الممثل الاميركي جوني ديب في طوكيو

طرحت الدارة الواقعة في منطقة فار (جنوب فرنسا) التي كان يسكنها جوني ديب وفانيسا بارادي للبيع بسعر 23 مليون يورو، على ما كشفت شبكة "سوذبيز ريل إستايت فرانس" العقاري.

وتقع هذه الدارة الممتدة على ألف متر مربع مع حدائق تبلغ مساحتها 15 هكتارا على بعد 25 كيلومترا من مرفأ سان تروبيه الصغير في كوت دازور.

وهي تتضمن، بالإضافة إلى العمارة الرئيسية، عدة بيوت استقبال وكنيسة صغيرة ومطعما ومرآبا ومنزلا مخصصا للعمال المنزليين وقاعة لألعاب الأطفال وغرفة لمعدات الصيد وقاعة تأهيل، وفق ما جاء في بيان المواصفات الصادر عن "سوذبيز".

وتشمل الدارة أيضا حوضي سباحة وحلبة للسكايت بورد (التزلج على اللوح) ومشغلا كان يرسم فيه جوني ديب لوحاته.

واشترى النجم الهوليوودي هذه الدارة في العام 2001 وهي معروضة للبيع مع مقتنيات شخصية عدة تابعة له، من قبيل "زي قرصان لبسه في أحد أجزاء سلسلة قراصنة الكاريبي"، بحسب الموقع الإلكتروني لمجلة "باري ماتش".

وقد قرر الممثل بيع هذه الأملاك "لطي صفحة من حياته والمضي قدما، على أمل أن يستفيد آخرون من هذا العقار كما فعل هو"، على ما صرح ألكسندر كرافت رئيس شبكة "سوذبيز ريل إستايت فرانس".

وعاش ديب في هذه الدارة مع الفنانة الفرنسية فانيسا بارادي لمدة 14 عاما، وذلك بين العامين 1998 و 2012. ولهما طفلان هما ليلي-روز وجاك.

وتزوج جوني ديب من الممثلة الأميركية آمبر هرد في شباط/فبراير وهو حاليا في أستراليا يصور الجزء الخامس من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي".