الفنان عمرو دياب

يدرس الفنان عمرو دياب جديًا فكرة التراجع عن خوض أول بطولة تلفزيونية له من خلال مسلسل "الشهرة"، تأليف الدكتور مدحت العدل، وإنتاج تامر مرسي وجاء القرار بعد تأجيل تصويره لأكثر من مرة.

المشاكل التي يواجهها المسلسل، وأيضًا تأجيل عرضه إلى رمضان 2016، وكذلك اعتذار المخرج رامي إمام عن إخراجه، كانت من أهم الأسباب التي دفعت "الهضبة" إلى التفكير جديًا في الاعتذار بشكل نهائي عن المسلسل.

وقرر دياب البحث حالياً عن سيناريو فيلم جديد، للعودة به إلى التمثيل بعد غياب طويل، حيث فضل أن تكون العودة سينمائية من خلال فيلم أفضل من المغامرة بعمل درامي طويل
 يذكر أن آخر أعمال "الهضبة" السينمائية فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" الذي عرض عام 1993، وشارك في بطولته عمر الشريف، ويسرا، وحسين الشربيني، وصلاح عبد الله، وأحمد آدم، وسناء يونس، وهو من تأليف مجدي أحمد علي وطارق التلمساني، وإخراج طارق التلمساني.

وانتهى عمرو دياب من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد، الذي يضم 10 أغنيات، ويستعد لطرحه نهاية العام الحالي، ويعمل عليه مجموعة كبيرة من المؤلفين والملحنين، منهم تامر حسين، وخالد تاج الدين، وإسلام زكي، وأحمد حسين، وعادل حقي، وأسامة الهندي، إضافة إلى عدد من أغنيات الشاعر المصري الراحل مجدي النجار.