المغربية جيهان خليل

تطورات كبيرة ومفاجآت مثيرة تشهدها مشاركة الفنانة المغربية جيهان خليل ضمن حلقات مسلسل "الخانكة" الذي تشارك فيه حيث يكتشف زوجها ماجد المصري خيانتها له مما يشير لحدوث مفاجآت كبيرة خلال الحلقات القادمة.

على صعيد اخر انتهت جيهان من جلسة تصوير جديدة مع المصور حسين باشا استوحت فيها ملامح الفنانة التشكيلية الشهيرة فريدا كالهو. التي تعد من أشهر الرسامين السرياليين في بداية القرن العشرين و قد استوحى منها و من شكلها وسماتها و حتى من قصة حياتها العديد من الكتب والافلام.

والجدير بالذكر ان جيهان خليل هي الفائزة بلقب اراب كاستينج كافضل موهبة تمثيلية عربية البرنامج الذي كانت غادة عبد الرازق و قُصي خولي و باسل خياط و كارمن لبس أعضاء لجنة تحكيمة وقد اختارتها غادة عبد الرازق رفقة المنتجة مها سليم لأحد ادوار البطولة في مسلسل الخانكة

وتلقت جيهان ردود فعل إيجابية جدا على السوشيال ميديا عن دور تيا و قد تداول الجمهور كثيرا هاشتاج #تيا_ملكة_جمال_رمضان2016 على تويتر كما عاد فانز جيهان لتصلح معها من جديد و اعتبروا ان هذه هي جيهان التي فازت بلقب احسن ممثلة خصوصا بعد مشاهدها الاخيرة التي ابانة فيها عن قدرات تمثيلية قوية و تلقت الإعجاب و التعاطف من الجمهور بسبب خيانة سليم الخواجة لها بعكس بداية المسلسل حيث اقتصرت مشاهدها على مشاهد بسيطة لم تظهر موهبتها و أدواتها كممثلة التي تعود عليها متابعوها في الاراب كاستينج . الجدير بالذكر ان جيهان خليل حاصلة على الماجستير في الفلسفة و آلياتها النقدية و تحضر حاليا لرسالة دكتوراه تحت عنوان الجميل و القبيح في الفن البصري بالاضافة لدراستها المسرح .