الموسيقار حلمي بكر والفنان أحمد عدوية

حرص الموسيقار حلمي بكر على الاعتذار على الهواء للفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية، موضحا أن تصريحه السابق فهم بشكل خاطئ.
وقال حلمي بكر: "لم أطلب من عدوية أن يتوقف عن الغناء لكن أريده أن يغني أغنيات جديدة تليق به في هذه المرحلة".

وأكد بكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم": "أنا باقولك ارجع يا عدوية لأن ليك محبين ومعجبين بالطوابير وكلهم غلطوا فيّ، ولو قلت لك باطّل تغني أبقى أنا قليل الأدب، حقك عليّ يا أحمد، والأغنية القادمة ستكون هدية مني ليك".

كان الملحن حلمي بكر تعرض لهجوم شديد بعد مطالبته الفنان أحمد عدوية بالاعتزال، وقد وجّه الفنان صلاح عبدالله رسالة حب عبر حسابه على "تويتر" للفنان القدير أحمد عدوية، مطالبا إياه بالاستمرار، لأنه مصدر طاقة إيجابية للجميع بإصراره وحبه للغناء والحياة.
وثمَّن عبدالله موقف زوجة الفنان أحمد عدوية التي دافعت عن استمرار زوجها في الفن، ردا على تصريحات الملحن حلمي بكر الذي طالب عدوية بالاعتزال، كما زار الفنان حمادة هلال نجم الأغنية الشعبية المطرب أحمد عدوية، للاحتفال بألبومه الجديد وللاطمئنان على صحته ودعمه، خاصة بعد هجوم الموسيقار حلمي بكر وحضر هلال حاملا باقة من الزهور تعبيرا عن مدى حبه للنجم أحمد عدوية وقام باحتضانه وتقبيل رأسه فور رؤيته.

يذكر أن المطرب الشعبي أحمد عدوية أعلن انتهاءه من تسجيل أغنيات ألبومه الجديد الذي يعود به للغناء مرة أخرى بالتعاون مع شركة "مزيكا" للمنتج محسن جابر، والمقرر طرحه قريبا.