الفنانة نادين الراسي

نظم مركز "لااستاتيكا"، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع، حفلًا في مناسبة عيد الأم، دعا إليه مجموعة من سيدات المجتمع ونجوم الفن، تقدمتهم النجمة العربية نادين الراسي، التي كشفت في الحفل عن كل عمليات التجميل التي أجرتها في المركز. 

وكشفت الراسي، عن إعلانها سفيرة للمركز في دبي، ووجهًا إعلانيًا لـ "لااستاتيكا"، لما تمثله نادين من حضور وتأثير جماهيري من خلال نجوميتها في عالم الدراما، الأمر الذي دفعها لدعوة السيدات إلى المركز من خلال الكشف عن العلاجات التي أجرتها فيه مؤخرًا. 

وتأتي المناسبة، فرصة للاحتفال بالأمهات في عيدهن، إذ خصص الحفل لتلك المناسبة، وتم توجيه دعوات للاهتمام بجمال الأم، وإحضارهن إلى المركز لتلقي عروض الجمال التي تستحقه، وقالت الراسي، في تصريحات خاصة لـ"صوت الإمارات"، إنها بالفعل أصبحت الوجه الإعلاني لمركز لاستاتيكا، معبرة عن سعادتها العارمة بذلك. 

وأوضحت نادين، أن " لي الشرف أن أكون سفيرة لهذا المركز، الذي يكون العمل فيه متواصلًا ودون انقطاع"، متابعة "الهدف من المركز هو إبراز المرأة بوجه جميل جدًا، وتصغير عمرها والحفاظ على شخصيتها في النهاية". 

وبشأن العلاجات التي أجرتها على لنفسها، بينت الراسي، أنها أجرت جراحة البوتوكس وتنظيف الوجه بتجديد الخلايا، دون أن تزيل التجاعيد بشكل نهائي، لما في ذلك من دور في الحفاظ على الشخصية، معتبرة الثقة التي لمستها بأصحاب لااستاتيكا، وكذلك الثقة في المعدات والأدوات المستخدمة، عاملين مساعدين لموافقتها بأن تصبح سفيرة للمركز المتفرد في دبي.