عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية ميريام كلينك

أثارت عارضة الأزياء والفنانة اللبنانية ميريام كلينك الاعتراضات من حولها بعد أن قامت بصبغ كلبها الذي اسمته "الزعيم" باللون الزهري حيث اعتبرت جمعيات الرفق بالحيوان في لبنان أن تلك الخطوة ممكن أن تضر بذلك الكلب و تودي بحياته.
 
 و تقول الحسناء الشقراء عن تلك المبادرة في حوار مع "صوت الإمارات " إنها تعيش "هوس" هذا اللون فدهنت سيارتي و بيتي ولم أترك شيئاً إلا و لونته به وهي ناحية تريحني نفسياً .
وعن الهجوم الذي تعرّضت له بسبب تلك الخطوة أجابت "الكلب كان لونه أبيض و من هاجمني عليه أن يعرف أن الصبغة المستخدمة ليست مثل تلك التي يضعها الناس على شعرهم وهي خالية من "الامونياك" ولولا ذلك لكان "زعيم" قد اختنق ، و "أريد ان أوضح أيضاً أنها ليست مادة للـ "الطرش" الذي يتم طلاء المنازل به ، بل مستحضر غالي الثمن مصنوع لتلك الاستخدمات ، وأضافت "بعدين هؤلاء الذين يتحدثون عن حقوق الحيوان ألا يسمعون بالمجازر المرتكبة بحق الطيور و الكلاب و القطط و غيره ؟ الآن تحركت مشاعرهم حول كلبي ؟.
 
وأكدت أنها صبغت " الحمارة فيروزة " باللون الزهري لكنها فشلت في تنفيذ نفس الأمر مع القطط لأنها تهرب منها و تخشى الماء. موضحة أن لديها 30 قطة فشلت في تلوينهم.وعن سبب تسمية نفسها "قاهرة العلوج" أجابت " هذا لأنني أثير غيرة و حسد و قهر عدد كبير من الناس و لدرجة أشعر انني اذا استنشقت الهواء استفزهم .
 
وبسؤالها "لم نعد نراك في المخافر الامنية  غرقت بالضحك وأجابت "شو بيك عم تفوّل عليّ" الموضوع انتهى حاولوا إحراجي و انتهى الموضوع".