النجمة اللبنانية هيفاء وهبي

 أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً ضخماً شهد حضوراً جماهيرياً كثيفاً وذلك بالعاصمة التركية اسطنبول، وهو الحفل الذي أقامته الشركة المنظمة لمعرض المجوهرات السنوي.وهذا المعرض الضخم هو فعالية سنوية تقام في اسطمبول وتشارك فيه العديد من علامات المجوهرات ويكون وجهة أساسية لعشاق أحدث تصميمات المجوهرات والأحجار الكريمة .

وقد تعجب الكثيرون من تعامل هيفاء في هذا الحفل مع متعهد الحفلات المصري تامر عبد المنعم بالرغم من خلافهما الكبير بسبب حفلة رأس السنة الماضية والذي قالت عنه هيفاء وقتها أنه ورطها بكثير من المشاكل.

ويعد الحفل أول ظهور جماهيري للنجمة اللبنانية منذ الانتقادات الحادة التي نالتها بسبب الحلقة التي شاركت فيها ببرنامج "وش السعد" مع النجم المصري محمد سعد، وشهدت الحلقة تصرفات غير لائقة من محمد سعد بالإضافة الى الاعتراض على ملابسها الجريئة بالحلقة والتي قيل أنها ورطت بسببها قناة MBC التي أذاعت البرنامج.
 
وقد انتقد الجمهور ما فعلته هيفاء بحفلها باسطنبول حيث قامت بالغناء مع صوتها المسجل بطريقة البلاي باك مما يعد نقطة ضعف لعدم تحضيرها جيداً لهذا الحدث والجمهور الذي جاء من أجلها خصيصاً.

كما جاء غناء هيفاء بالانجليزية خلال الحفل بمستوى غير مناسب لنجوميتها حيث عبر الجمهور عن تعجبهم من محاولتها اقحام الغناء الاجنبي في أعمالها بحثاً عن العالمية.

وكانت هيفاء قد سببت موجة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام بعد احتفالها بعيد ميلادها بطريقة مميزة، واختارت هيفاء أن تظهر بإطلالة كالملاك مع كعكة خاصة لعيدها حملت شعار أرقى علامات الموضة وبيوت الازياء.

وغنت هيفاء بعيدها عدد كبير من اغنياتها حيث تفاعل معها الحاضرون بالتصفيق والرقص خصوصاً عند غنائها لأغنيتها الشهيرة "حلاوة روح".

وجاء اعتراف هيفاء مؤخراً بوجود حبيب في حياتها ليكون سبباً في اثارة الجدل والتكهنات بشأن هذا الحبيب الغامض، وقد وجد الجمهور صعوبة كبيرة في تحديده نظراً لتعدد أصدقاء هيفاء من الرجال، وأعلنت هيفاء الأمر من خلال مداخلة هاتفية مع طوني خليفة.