تامر حسني

 بعد تداول أخبار حول سرقة فكرة "أفيش" فيلم "أهواك"، المقرر طرحه خلال عيد الأضحى من فيلم أجنبى آخر، نفى بطل العمل النجم تامر حسنى معرفته بالأمر، قائلاً: "إن المشكلة تخص المخرج والمسئولين عن الدعاية فقط".

أضاف "تامر"، خلال ظهور خاص فى برنامج "ET بالعربى": "المخرج محمد سامى متميز وموهوب، وشاهد أعمال عالمية كثيرة، خلال رحلاته الخارجية، وأرى أن "الأفيش" مناسب تمامًا لمحتوى الفيلم وفكرته، وأعتقد أن فكرة الاقتباس لم تكن واردة".

كان تامر حسنى، انتهى منذ أيام من تسجيل أغنية "أهواك"، التى يتضمنها الفيلم، وجاءت كلمات الأغنية: "من يوم شمسه ما غابت عني.. عيني ما شفات نور.. بمشي وبرجع نفس مكاني مهما بلف بدور"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع تميم، ومن المقرر طرحها قبل عرض الفيلم كنوع من الدعاية.

بينما نشرت الفنانة غادة عادل، أربعة "بوسترات" لفيلم "أهواك"، الذى تشارك فى بطولته، عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك"، وظهرت "غادة" خلال "البوسترات" إلى جوار تامر حسنى، فى إيحاء يدل على صعوبة العلاقة العاطفية بينهما.  

يشارك فى بطولة، إلى جوار تامر حسنى، وغادة عادل، كل من محمود حميدة، أحمد مالك، إنتصار، وأمل رزق، وتأليف وليد يوسف وإخراج محمد سامى وإنتاج محمد السبكي .
تامر حسنى يرد على سرقة أفيش "أهواك".. وغادة عادل تروج للفيلم