الأميركية كلوي كاردشيان

لم تمر سوى أسابيع قليلة على انفصال نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كاردشيان عن رفيقها مغني الراب المغربي الأصل كريم خرباش الشهير بـ"فرينش مونتانا" حتى عادا إلى بعضهما، حيث فاجآ وسائل الإعلام بنشر صور لهما خلال مشاركتهما في احتفال عائلة كاردشيان بعيد ميلاد الأخت الصغرى كيندال جينير، فبدت كلوي ووالدتها كريس جينير في إحدى الصور سعيدتان للغاية بين أحضان الرابور المغربي.

وعاشت كلوي كاردشيان طوال الأسابيع الماضية حالة من الاكتئاب، إثر انفصالها عن رفيقها المغربي، مما يبدو أنها قررت أن تمنح علاقتهما فرصة ثانية بعدما سامحته على خيانته لها وعلى محاولته استغلال شهرتها وشهرة عائلتها لكسب شعبية أكبر، فبعد أشهر من المواعدة انفصل الثنائي في شهر أيلول / سبتمبر الماضي.

وكشفت مصادر مقربة من عائلة كاردشيان أن كلوي هي من وضعت حدًا للعلاقة، بعدما اكتشفت خيانة مونتانا لها، بل والأكثر من ذلك محاولته التحرش بصديقتها المقربة.

وتأتي مصالحة كاردشيان ومونتانا بعد حصول الأخير على الطلاق مقابل أدائه مبلغ مليوني دولارًا لطليقته ووالدة ابنه الوحيد، في حين ما تزال كلوي كاردشيان على ذمة لاعب كرة السلة لامار أودوم الذي ما يزال متشبثًا بها ويرفض تطليقها.