برنامج الشيخ زايد للإسكان

نظم برنامج الشيخ زايد للإسكان اليوم احتفالا بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين للدولة في مقره الرئيس بدبي وفرعيه في رأس الخيمة والفجيرة .

وتقدمت المهندسة جميلة الفندي المديرة العامة للبرنامج بأحر التهاني إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع .

وأكدت أن اليوم الوطني فرصة لتأكيد الولاء والحب لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالعمل مشيرة إلى ان الاحتفال يكون أبلغ حين تتحدث الإنجازات والأرقام عن جحم ما تقدمه الدولة للمواطن مؤكدة ان الإمارات في عامها الرابع والأربعين تثبت للعالم بأن الإنسجام بين القيادة والشعب هو أساس النجاح وأن الوقوف على صف واحد يحقق المستحيل وهذا هو جوهر الإتحاد .

وأشار حسين البشر مدير إدارة الاتصال الحكومي في البرنامج ان الإحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة تضمن تنظيم فعاليات مختلفة للجمهور والموظفين شملت عرض الموسيقى العسكرية لشرطة دبي وعرضا مسرحيا لطلبة روضة الربيع معرض للصور بمشاركة موظفي البرنامج وآخر للسيارات الكلاسيكية بالتنسيق مع مجموعة من أصحاب السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية .

وأضاف ان إدارة الخدمات الهندسية بالبرنامج نظمت فعالية " المحطة " وهي عبارة عن حاوية ضخمة تم تصميمها لتكون على شكل معرض من طابقين و شملت على على عدة مبادرات أهمها أقفال المحبة ورسائل 2020 وركن التصوير الذاتي ومسابقة مكعب الإستدامة و"ميني كرك كافيه" وتقديم الأكلات الشعبية وغيرها .