مؤتمر العقارات على مستوى الشركات

تستضيف دبي يومي/ 15 / و/ 16 / أكتوبر المقبل أعمال " مؤتمر العقارات على مستوى الشركات " الذي يهدف إلى فتح آفاق واسعة لجمع المستثمرين المحتملين مع صناع القرار في القطاع العقاري على مستوى دبي وذلك في فندق ريتز كارلتون في دبي.

ويتوقع الخبراء أن يحقق قطاع العقارات في دبي مزيدا من النمو خلال السنوات القليلة المقبلة في ضوء الأسس القوية التي يقوم عليها القطاع العقاري والذي يعيش اليوم حالة من الإزدهار والتطور.

وقالت " ريل افينيتس" شركة إدارة الفعاليات المنظمة للحدث في بيان لها إن المؤتمر يقام تحت شعار " الإجابة على جميع الأسئلة " حيث يمنح المستثمرين المحتملين فرصة لدخول سوق العقارات المزدهر في دبي ويمكنهم من الإطلاع على كل مقومات هذا القطاع الحيوي.

ويشارك في المؤتمر.. نخبة من المسؤولين الحكوميين بجانب / 15 / متحدثا من جميع أنحاء الدولة فيما يقام على هامشه معرض يضم / 30 / منصة لمختلف الشركات ذات الصلة في قطاع العقارات تشمل البنوك المحلية ومستشاري الرهن العقاري ومطوري العقارات ومستشاري العقارات والمحامين المتخصصين في مجال العقارات وخبراء الضرائب والتدقيق والمحاسبات بجانب صناديق الأسهم الخاصة والاستشارات الإدارية.

وتفتح أعمال المؤتمر أمام المستثمرين الدوليين المحتملين آفاقا واسعة للتواصل مع خبراء العقارات حيث تتخللها طاولات مستديرة ونقاشات بناءة حول القضايا المستجدة والملحة على مستوى القطاع مثل التدابير التنظيمية المطبقة حديثا وقضايا الوساطة وعقود الإيجار وتسجيل وإصدار الشهادات والامتثال للقوانين الناظمة للقطاع.

وسيتم استعراض وتقييم سوق العقارات في دبي للعام 2015 وما بعده ومناقشة موضوعات إدارة الثروات والضرائب الصفرية وشراء العقارات على الخارطة.

وقالت جوليا زاجاك المدير العام لـ "ريل إيفينتس" .. إن قطاع العقارات في دبي يشهد مستويات نمو وازدهار مع إطلاق مجموعة كبيرة من المشاريع التي يجري العمل عليها حاليا ومشاريع أخرى كبيرة قيد التخطيط مع توقع خبراء القطاع بنمو إيجابي في قطاع العقارات المحلي وثقتهم العالية في حجم المشاريع القائمة حاليا .

وأعربت عن سعادة شركتها بتنظيم الدورة الأولى من "مؤتمر قطاع العقارات في دبي على مستوى الشركات" والذي يهدف إلى تزويد المستثمرين المحتملين بالمعلومات الأساسية والوافية لدخول سوق العقارات في دبي والاستثمار فيه.

وأضافت أن المؤتمر سيجمع تحت مظلته نخبة من صناع القرار والمسؤولين على مستوى قطاع العقارات في دبي بما يساهم في دعم شركات الوساطة العقارية الدولية والمحلية وعملائها وتمكينها من التواصل مع الممولين والبنوك والمؤسسات المالية ومؤسسات الرهن العقاري.

وأشارت إلى أن المؤتمر سيستضيف نحو/ 250 / مشاركا من روسيا والمملكة المتحدة والهند وكازاخستان وأميركا و باكستان وإفريقيا وتتضمن الفعاليات سلسلة من الأنشطة لتزويد المستثمرين الأجانب بجميع المعلومات حول سوق العقارات في دبي وكيفية الاستفادة من الفرص التجارية المربحة التي يزخر بها هذا القطاع البارز.

و نوهت بأن المؤتمر يتخلله جولات ميدانية إلى أبرز مشاريع التطوير العقاري في دبي ولقاء الجهات المسؤولة عن هذه المشاريع مما سيتيح للمستثمرين المحتملين وزوار المؤتمر فرصة للإطلاع على مختلف جوانب قطاع العقارات المحلي والحصول على أجوبة مفصلة على كل أسئلتهم واستفساراتهم.

وأوضحت زاجاك أن الحدث يمثل مبادرة من عدة مبادرات ستنظمها الشركة وتسعى من خلالها لاستقطاب المزيد من المستثمرين وجذبهم إلى دبي للاستثمار في قطاع العقارات المزدهر .. مجددة التزام الشركة بدفع عجلة نمو الاقتصاد والمساهمة في تنويعه وتعزيز علاقاتها مع الشركات الأخرى في مجتمع العقارات الدولي .