تطبيق "وظائف رأس الخيمة"

يوفر تطبيق "وظائف رأس الخيمة"، التابع لحكومة الإمارة، قاعدة بيانات متكاملة، تجمع من ناحية الشواغر المتوافرة لديها، ولدى القطاع الخاص في الإمارة، ومن ناحية أخرى بيانات وخبرات الباحثين عن العمل في الإمارة وخارجها.

ويعد التطبيق شبكة التوظيف الأولى في حكومة رأس الخيمة، والذي يمكنك من استكشاف أفضل فرص العمل، مع اتصال مباشر مع الآلاف من أصحاب العمل.

ويعمل تصميم التطبيق على جلب العمال وأصحاب العمل، جنبًا إلى جنب مع خدمات التوظيف في مجالات عدة، مثل: الهندسة، تكنولوجيا المعلومات، المالية، المحاسبة، والإدارة والعديد من فرص العمل المتوافرة.

وتعتبر قاعدة البيانات الخاصة بتطبيق "وظائف رأس الخيمة" واحدًا من أهم المصادر المتعلقة بطلبات التوظيف، ويتم تحديثها باستمرار، لعرض أحدث فرص العمل، لمساعدة الباحثين عن العمل في إيجاد فرص عمل لهم، بالتنسيق مع أصحاب العمل في الإمارة، ويجمع التطبيق معظم الميزات المتوافرة في موقع الوظائف في الإمارة على الإنترنت لمستخدميه.

وتشمل ميزات التطبيق إمكانية إجراء بحث التقديم على وظائف للجهات الحكومية والخاصة في إمارة رأس الخيمة من الجهاز المحمول الذكي، ومزامنة كل التفاصيل بين التطبيق وحساب المستخدم على الإنترنت، مثل السير الذاتية، الوظائف المتقدم إليها، ومعلومات الملف الشخصي، كما تشمل المزايا إدارة ملف التعريف الخاص بالمستخدم والوظائف، ومشاهدة احصاءات السيرة الذاتية، وأحدث الوظائف المتوافرة.

ويتيح التطبيق للمستخدم إنشاء تنبيهات خاصة، تعلمه بوجود وظائف تتناسب مع قدراته ومؤهلاته وخبراته، وفق السيرة الذاتية التي أنشأها على التطبيق، عند التسجيل فيه.