الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي

اشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي المدير العام لمؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان بدعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان للمشاريع الخيرية التي تتبناها المؤسسة لتوفير الحياة الكريمة للاهالي من المواطنين والمقيمين والتي تجسد قيما نبيلة نابعة من حب ووفاء صاحب السمو حاكم عجمان تجاه ابناء وطنه .. مشيرة الى ان سموه اوصى بضرورة ارساء دعائم التعاون المشترك بين مختلف المؤسسات التي تسهم في توفير المساعدات الانسانية لتحقيق التكامل المؤسسي.

وقالت الشيخة عزة النعيمي ان خيرية النعيمي قامت بتوزيع كسوة العيد للأيتام المكفولين لدى المؤسسة وعددهم 300 يتيما وايضا ابناء الاسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود وعددهم 200 اسرة .. منوهة إلى أن الايتام قد عبروا عن فرحتهم بتوفير ملابس العيد وتخفيف العبء المادي على كاهل اسرهم مع العلم بان المؤسسة تولي اهتماما كبيرا لفئة الايتام وتعد لهم البرامج والفعاليات وتمد جسور المشاركة المجتمعية لادخال الفرح والسرور الى نفوسهم.

كما بدأت الموسسة بتوزيع زكاة الفطر على مستحقيها من الأسر المتعففة و العاملين لدى المؤسسات الحكومية والمحلية من صغار الموظفين والمستخدمين من فئة العمال والسائقين من فئة ذوي الدخل المحدود بدعم من جمعيه دبي الخيرية وذلك ضمن مشاريع المؤسسة الرمضانية وذلك لتخفيف معاناة المحتاجين ومد يد العون والمساعدة للفئات الأشد ضعفا وإدخال السرور على الأسر المستحقة التي تعاني من وطأة الظروف خلال هذا الشهر الفضيل وأيام العيد المباركة.

الجدير بالذكر مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية درجت سنويا على تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية لرفع معاناة المحرومين وانطلاقا من تعاليم الدين الحنيف التي جعلت من رمضان شهرا للخير وللتراحم والتكافل والعطاء متخذة خطى االقيادة الرشيدة في هذا الصدد.