أمانة منطقة المدينة المنور

يستقبل جناح أمانة منطقة المدينة المنورة المقام ضمن فعاليات "ملتقى ومعرض المشاريع التنموية العملاقة بالمدينة المنورة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود", العديد من الزوار من طلاب المدارس والجامعات, والأكاديميين, للاطلاع على أبرز المشروعات الخدمية التي تنفذها أمانة المنطقة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة المدينة المنورة خالد بن متعب, أن جناح الأمانة بالمعرض الذي يقام بالجامعة الإسلامية, يستعرض جملة من مشروعات أمانة منطقة المدينة المنورة, ومراحل إنجازها, وما تقوم به الأمانة من مشاريع تخدم الإنسان والمكان, مبيناً أن المعرض يستمر في استقبال زواره حتى نهاية فعاليات الملتقى في الخامس من الشهر الجاري.

يذكر أن فعاليات ملتقى ومعرض المشاريع العملاقة بالمدينة المنورة, افتتح مؤخراً برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة, وتنظمه الهيئة العامة لتطوير المدينة المنورة بالتعاون مع عدة جهات حكومية وشركات متخصصة .

ويتضمن أجنحة وأقسام تحاكي ما تقدمه الدولة من أدوار متعددة في مراحل إنجاز المشاريع العملاقة في المدينة المنورة, بمشاركة وزارة المالية, ووزارة الدفاع, ووزارة التعليم, والشركة السعودية للكهرباء, وأمانة منطقة المدينة المنورة, وشركة المياه الوطنية, والمؤسسة العامة للخطوط الحديدية, وهيئة تطوير المدينة المنورة.