جمعية الشارقة التعاونية

أعلنت جمعية الشارقة التعاونية، عن إطلاق حملة «عيدكم مبارك»، تشمل خفض أسعار 350 صنفاً من المنتجات الغذائية والاستهلاكية، بنسبة تراوحت بين 20 و40%، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى.

وأوضح مدير المشتريات في الجمعية، حسن السوقي، أنَّ مجلس الإدارة دائم الحرص على توفير متطلبات المستهلكين من السلع التي يزداد الطلب عليها في مناسبات معينة، حيث عمدت الجمعية إلى البدء بحملة «عيدكم مبارك» مبكراً، كي يتسنّى للمستهلكين شراء احتياجاتهم، من دون التعرض للازدحام، كما هي الحال في الحملات الرمضانية.

وأوضح أن الحملة التخفيضية انطلقت يوم الخميس الماضي، وتستمر حتى الثلاثين من الشهر الحالي، وتتضمن الكثير من الأصناف، أهمها الفواكه والخضراوات والحلويات والمكسّرات واللحوم والأجبان، والزيوت والمعلبات ومواد التنظيف، فضلاً عن الأدوات المنزلية والكهربائية، وألعاب الأطفال، متوقعاً زيادة حجم مبيعات خلال الحملة التخفيضية، بنسبة 25%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وتابع أن الفروق السعرية في الأصناف التي يشملها الخفض، تناسب مختلف فئات المستهلكين، وتلبي متطلباتهم، حيث يبلغ سعر الكيلوغرام من الخروف الأسترالي حالياً 34.90 درهم، مقارنة ب 39.90 درهم سابقاً، و13.90 درهم لكيلو الدجاج الطازج، مقارنة ب 18 درهماً سابقاً، و11.90 درهم لكيلو الجبنة المصرية، مقارنة بـ19.90 درهم سابقاً.

وأضاف أن الحلويات وبعض أصناف البسكويت، طالها الخفض بنسبة عالية، حيث بلغ سعر عبوة بسكويت «كوكيز بالازي» 22.95 درهم، مقارنة ب 37.75 درهم سابقاً، و46.50 درهم لعبوة ماكينتوش، مقارنة بـ53.90 درهم سابقاً.