مصرف عجمان

وقعت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية مع مصرف عجمان وذلك من منطلق التنسيق والتكامل بين الدائرة والمؤسسات المختلفة وتعزيزا لسياسات الجودة ونظم التميز التي تبنتها وتنتهجها حكومة عجمان ورغبة من الطرفين في دعم وتعزيز التعاون القائم بينهما والاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كل منهما والمتمثلة في الكوادر البشرية والأجهزة الفنية والتقنية والخبرات العملية التراكمية .

وقع مذكرة التفاهم كل من خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالدائرة وهشام محمود الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان.

وأكد خالد الحوسني أن مذكرة التفاهم وقعت بتوجيه من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ..لافتا إلى أنها تعكس رؤى القيادة وتطلعاتها في تعزيز التعاون المشترك وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات والمعلومات في شتى المجالات بين القطاعين العام والخاص بما يخدم المصالح الوطنية العليا في الإمارة .

وقال ان أهمية المذكرة تكمن في دورها البناء والإيجابي في تطوير وتعزيز علاقات التعاون بين الطرفين بما يسهم في تنظيم وتنسيق الإجراءات والنظم القانونية والإدارية والمالية المعمول بها بينهما وذلك وفق إطار مؤسسي يتفق ولا يتعارض مع إلتزامات وإختصاصات كل منهما وبما يتواءم والخطط الإستراتيجية لكلا الطرفين.

وأضاف إن المذكرة سوف تكون الإطار العام للتعاون بين الدائرة ومصرف عجمان في كافة المجالات والنواحي الفنية والتقنية والمتعلقة بتقديم تلك الخدمات وتعد بمثابة وثيقة رسمية تحدد وتشرح نقاط وأوجه التعاون المشترك ..كما تعد إشارة لبداية العمل بين الطرفين من خلال وضع أطر العمل الرئيس المشترك والتنسيق مع الجهات المختصة لإيجاد سبل التعاون الحالية والمستقبلية والاستفادة من الخبرات التراكمية المتبادلة وتبادل الدراسات والبحوث الرامية إلى تجويد العمل المؤسسي لبناء علاقة شراكة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية المشتركة وتطوير خدمات المتعاملين بغية تحسين أداء العمليات وتبسيط الإجراءات لتنمية القدرات الفنية والإدارية لموظفي ومنتسبي الطرفين .

وأوضح الحوسني أنه بموجب المذكرة سوف توفر دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مجالا للوصول إلى مصرف عجمان وذلك بوضع كشك أو تخصيص أي مقعد للجلوس في المبنى للرد على استفسارات العملاء المحتملين وتوفير الخدمة لهم وكذلك بدعم مصرف عجمان في نشر و إرسال المعلومات والمواد التسويقية الأخرى لطاقم العمل لديها لتعزيز ودعم الأهداف المتبادلة بين الطرفين .

من جهته أشاد هشام محمود بالتعاون المشترك مع الدائرة ..لافتا الى أنه بموجب مذكرة التفاهم سوف يوفر مصرف عجمان عروضا ترويجية خاصة لموظفي دائرة البلدية والتخطيط بعجمان للوفاء باحتياجاتهم المصرفية الشخصية .