اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي

شهد مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون الجودة والتميز، اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، حفل التكريم الرابع عشر للمبدعين من «أصحاب الاقتراحات المُطبقة والقائمين على إعدادها»، من موظفي الإدارة العامة لحقوق الإنسان والإدارة العامة للجودة الشاملة، وذلك في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة، بحضور العميد الدكتور محمد عبد الله المر مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان وعدد من القيادات.

وقدم العبيدلي في الحفل، الذي نظمه مركز الأفكار والإبداع في الإدارة العامة للجودة الشاملة، الشكر لكافة الموظفين الذين قدموا اقتراحات ساهمت في تطوير العمل والإجراءات، داعياً الجميع إلى المزيد من المشاركة في تقديم الاقتراحات لما لها من فائدة في تطوير العمل.

وأشاد اللواء العبيدلي بارتفاع عدد الاقتراحات المقدمة من أفراد شرطة دبي خلال السنوات الماضية، وأثرها المهم في تطوير مسيرة العمل وتقديم خدمات تنال رضا الجمهور وتحقق السعادة لهم وتلبي التوجهات الحكومية والتوقعات المستقبلية.

ووجه اللواء العبيدلي بأن تكون هناك آلية تحفيز جديدة يبتكرها مديرو الإدارة الفرعية والأقسام في سبيل حث الموظفين على زيادة الابتكارات وتقديم الاقتراحات، وأن تصل هذه الابتكارات إلى رتبة الإبداع في مختلف المجلات. وفي ختام الحفل، قام اللواء العبيدلي يرافقه العميد الدكتور محمد عبد الله المر، بتكريم 70 من أصحاب الاقتراحات.