الشارقة للواجهات المائية

أعلنت «واحة الشارقة العقارية»، عن نجاح إطلاق «مدينة الشارقة للواجهات المائية»، أهم وأضخم مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة. وشارك في استضافة المؤتمر الصحافي هيثم المصري، رئيس شركة «واحة الشارقة» العقارية، والشيخ عبد الله الشكرة، رئيس مجلس إدارة شركة الحنو العقارية.
 
وفي معرض تعليقه على إطلاق المشروع، قال هيثم المصري: «لقد جاء إطلاقنا مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية متماشياً مع خطط التطوير في إمارة الشارقة والتي تهدف إلى اجتذاب أكثر من 10 ملايين زائر للإمارة بحلول العام 2021".

 وأضاف: لا شكّ أن هذه الخطط التطويرية المهمة ستسهم بزيادة الطلب على الوحدات السكنية والتجارية، فضلاً عن زيادة الطلب على الفنادق والمرافق الترفيهية العصرية الحديثة خصوصاً في المناطق الرئيسية. ونحن فخورون بأن هذا المشروع سيمكننا من تلبية الطلب المتزايد على المرافق السكنية والترفيهية وتوفيرها بأعلى جودة.

 وتابع هيثم المصري: «يشهد السوق العقاري في الوقت الحالي حالة من الاستقرار في المنطقة، لذلك فنحن في غاية السعادة بإطلاق مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية في الوقت والمكان المناسب».

 من جانبه، قال الشيخ عبد الله الشكرة، رئيس مجلس إدارة شركة الحنو العقارية: «لقد جاء استثمارنا الكبير في مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية انطلاقاً من إيماننا بأن هذا المشروع سيحمل فرصاً واعدة وسيكون ركيزة أساسية في رؤية مدينة الشارقة السياحية لعام 2021».