اتحاد الغرف الإماراتي ينوّه بنتائج البعثة التجارية

أكد أصحاب الأعمال الإماراتيون والشركات المشاركة في البعثة التجارية التي نظمها اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة مؤخرا إلى جمهورية صربيا نجاح البعثة التجارية وتحقيقها لأهدافها في التعريف بالفرص الاستثمارية والتجارية .. مطالبين بالمزيد من هذه البعثات التجارية التي تعرفهم بالأسواق الواعدة وتفتح لهم آفاقا جديدة من التعاون والاستثمار.

وأكد  الأمين العام لاتحاد الغرف حميد محمد بن سالم في تصريح أمس السبت إن الأمانة العامة للاتحاد وضمن استراتيجيتها تسعى إلى إبراز الصورة المثالية لدولة الإمارات في عالم المال والأعمال والترويج لها كمركز تجاري عالمي.
 
وأشار ابن سالم إلى أن البعثة التجارية سلطت الضوء على الإمكانيات التي يوفرها القطاع الخاص الإماراتي لمجتمع الأعمال فضلا إلى استكشاف الفرص الاستثمارية في جمهورية صربيا .

موضحا أن خبرات القطاع الخاص الإماراتي في قطاعات عديدة تشكل إضافة للشركات الصربية. وحققت البعثة التجارية التي نظمها اتحاد الغرف مؤخرا وللسنة الثانية على التوالي بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات في بلغراد وغرفة تجارة صربيا نتائج ملموسة تمثلت بمناقشة عدد من المشاريع التي تخص القطاع الخاص بالبلدين الصديقين.