ميكس تيليماتيكس

تشارك "ميكس تيليماتيكس" المزود العالمي الرائد للحلول المعلوماتية الخاصة بتعقب المركبات وإدارة الأساطيل في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" 2014 الذي يعد من بين أضخم ثلاثة معارض متخصصة في النفط والغاز في العالم والذي بدأت فعالياته اليوم وتستمر حتى الخميس المقبل في مركز أبوظبي الدولي للمعارض.

وتشارك "ميكس تيليماتيكس" في فعاليات المعرض الى جانب شركة فمسي شريكها الإقليمي تحت شعار "تخفيف مخاطر حوادث السير والحفاظ على حياة الناس".

وتأتي هذه المشاركة في وقت تسبب الأخطاء البشرية حوالي 80 بالمائة من حوادث السير في العالم.. ومن خلالها ستقوم الشركتان بعرض حلولهما الخاصة بتوفير درجات عالية من الحماية لشركات النفط والغاز والمحافظة على سلامة سائقي المركبات لديها اضافة الى تحقيق وفورات اقتصادية عالية تتعلق بالتكاليف التشغيلية لتشغيل المركبات.

ويعتبر "أديبك" منصة مثالية لشركة "ميكس تيليماتيكس" لعرض حلولها التي تستهدف شركات النفط والغاز في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.

وقال "آلان هول" المدير العام لشركة "ميكس تيليماتيكس" في الشرق الأوسط و"استرالسيا": "يسجل عملاؤنا في المنطقة نتائج هامة تتعلق بتقليص نسب حوادث السير وتحقيق وفورات في تكاليف الوقود بحوالي 10 بالمائة.. وتعد النتائج الإيجابية التي نحققها لعملائنا مستدامة من خلال تقديمنا لعملائنا ادوات تتيح لهم مراقبة سلوك السائقين وتدريبهم والحصول على فعاليات أعلى في إدارة الأساطيل".

وأضاف " نتشارك مع فمسي مرة أخرى ونتطلع الى توفير أبعاد جديدة وحلول مبتكرة لقطاع إدارة الأساطيل الإقليمي.. ووفقا لمنظمي المعرض هناك 1800 جهة أعمال و6000 مشارك يشاركون في المعرض الذي يستقطب 60 ألف خبير أعمال منهم 53 بالمائة يمثلون متخذي قرارات شراء مباشرين أو بشكل تشاركي".

وتهدف مشاركة "ميكس تيليماتيكس" التي تقدم حلولها في 120 بلدا في العالم من خلال شبكة من واسعة من الشركاء في المعرض الى توفير أحدث حلولها المعلوماتية في إدارة المركبات والتي من شأنها زيادة فاعلية أداء هذه الشركات وضمان مستويات أمان أعلى لاساطيلها من المركبات.

وتعرض الشركة أبرز حلول إدارة المركبات التي تذلل التحديات لشركات النفط والغاز في مجالات ادارة اساطيلها ومركباتها.. وتعطي مثالا لذلك أن أحد عملائها في مجال النفط والغاز في الشرق الاوسط حقق زيادة في الفعالية بنسبة 72 في المائة في أداء السائق في الأشهر الستة الأولى فقط من تطبيق حلول "ميكس تيليماتيكس .

وتشمل فوائد حلول "ميكس تيليماتيكس" في أجهزة التعقب في المركبات خفض التكاليف في العمليات التشغيلية والتي تتمثل بشكل رئيسي في استهلاك الوقود والعمليات والصيانة اضافة الى الحلول الناجعة في ادارة مخاطر وتشغيل اساطيل الشركات وتقليل الانبعاثات المضرة بالبيئة.

وتعمل "ميكس تيليماتيكس" مع قطاع النفط والغاز لأكثر من عقد وقد حازت على خبرة طويلة مكنتها من ابتكار حلول ومنتجات تتطلبها هذه الشركات لإدارة عمليات الأمان فيها لطاقم العمل بشكل فعال.

ويقدم معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول "أديبك" 2014 الفرصة للتباحث بشأن مستقبل قطاع النفط والغاز في العالم وهي ينعقد على أرض مركز أبوظبي الدولي للمعارض في إمارة أبوظبي.