شركة المبادلة للتنمية

تجدد شركة المبادلة للتنمية "مبادلة" التزامها لمواصلة تحقيق أهدافها بتوفير أعداد كبيرة من الوظائف للمواطنين في القطاعات الجديدة غير التقليدية، وذلك على هامش مشاركتها في معرض "توظيف أبوظبي 2015"، حيث من المنتظر أن تعلن الشركة عن وظائف جديدة للمواطنين.
وارتفعت نسبة توطين الوظائف في الشركة خلال العام الماضي إلى 52%، ومن المنتظر أن يقوك جناح "مبادلة" بتعريف الزائرين بالدور البارز الذي تضطلع به للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة للدولة والمتمثلة بتنويع الاقتصاد، من خلال العمل في القطاعات الناشئة التي تنشط فيها الشركة، مثل الاتصالات الفضائية وتكنولوجيا المعلومات وأشباه الموصلات وصناعة الطيران.
يشار إلى أن "مبادلة" وفّرت منذ تأسيسها أكثر من 15000 فرصة عمل داخل الدولة وتواصل تقديم دعمها طويل الأمد للتطوير المهني وتهيئة فرص للأجيال المقبلة في القطاعات الحديثة.
ويتيح المعرض فرصا فريدة للشباب الإماراتي للتعرف على مجالات العمل في التخصصات غير التقليدية، وعلى رأسها صناعة الطيران والاتصالات عبر الأقمار الصناعية والطاقة المتجددة، وغيرها من التخصصات، وأيضا قطاعات الدفاع والأمن، والخدمات المالية والمصرفية، والنفط والغاز، والصناعة وخدمات الصيانة، والسياحة والضيافة، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإعلام وغيرها الكثير من المجالات.