شركة شل

أكد أندرو فون نائب رئيس شركة شل في أبوظبي والكويت رئيس شركة شل أبوظبي أهمية مشاركة شل في معرض ومؤتمر أديبك 2014 الذي ينطلق في مركز أبوظبي الوطني للمعارض الاثنين المقبل ..

وأعلن أن الشركة ستعرض تقنيات وبرامج جديدة في جناحها بالمعرض.

وقال فون في حديثه لوكالة أنباء الامارات " وام " إن شركة شل تعتز بشراكتها الطويلة مع أدنوك ومجموعة شركاتها وتعاونهما معا لتعزيز الموارد النفطية لإمارة أبوظبي.. وأعرب عن اعتزازه بالدور الذي تلعبه شل في تقديم الدعم المستمر وتلبية احتياجات الطاقة في دولة الامارات من خلال التعاون المشترك وتبادل الخبرات.

وردا علي سؤال حول مشاركة شل الدائمة هذا العام أوضح فون أن شل دعمت معرض ومؤتمر أديبك على مر الأعوام وهو ما يعكس التزامها بهذا الحدث الكبير في مجال النفط والغاز إضافة الى دعم الشركة المستمر وجهودها المتواصلة من أجل تطوير قطاع النفط والغاز في البلاد من خلال نقل المعرفة والتدريب فضلا عن الحلول المبتكرة.

وأضاف " هذا العام نحن فخورون بمواصلة دعمنا وكوننا جزءا من أديبك الذي يحتفل بعامه الثلاثين ..ونحن في شركة شل ننظر لأديبك باعتباره الحدث الأهم في قطاع النفط والغاز في العالم لذا نساهم فيه من خلال مشاركة خبرائنا من كل قطاعات النفط والغاز في الشركة من جميع أنحاء العالم وذلك لتبادل الأفكار والخبرات مع أقراننا في هذه الصناعة.. وفي هذا العام لدينا أكثر من 25 خبيرا ومتحدثا عالميا في المؤتمر من ضمنهم أندي براون رئيس التنقيب والانتاج برويال دتش شل العالمية ".

وأكد أن الشركة تولي اهتماما خاصا بالأبحاث والتطوير والابتكار والتكنولوجيا من أجل تحسين الإنتاج من الحقول الناضجة واستكشاف وإنتاج النفط والغاز من حقول جديدة.