اليوم الوطني الـ 44

 أطلقت شركة "تو فور 54 " حملة " اتحدنا للإمارات " ضمن الاحتفالات باليوم الوطني الـ 44 للدولة التي تجسد الانسجام بين مواطني ومقيمي الإمارات ووحدتهم في الأهداف والقيم والطموحات.

وتهدف الحملة إلى تقديم / 2454 / ساعة تطوعية في خدمة المجتمع بالتعاون مع عدد من المنظمات الاجتماعية والجمعيات الخيرية المحلية التي تشمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ومبادرة "تبون تقرون" و"مركز أبوظبي للرعاية الخاصة".

يشارك في الحملة - التي انطلقت في 26 نوفمبر الجاري - .. موظفو شركة " تو فور 54 " وشركاؤها وموظفوها المستقلون وذلك من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.united4uae.com وإضافة تجاربهم التطوعية بالصور ومقاطع الفيديو.

وقالت مريم المهيري الرئيس التشغيلي لـ "تو فور 54 " .. إن المجتمع الإماراتي يتميز بالتجانس والانسجام بين أفراده رغم تعدد ثقافاتهم وجنسياتهم وتعتبر مناسبة اليوم الوطني فرصة مواتية للتعبير عن هذه الوحدة المجتمعية فمن خلال العطاء ومساعدة الآخرين سيبقى المجتمع متماسكا وهو ما تسعى إليه حملة "اتحدنا للإمارات" عبر غرس قيم الامتنان والتكاتف لمشاركة ما نمتلكه مع الآخرين.

وحثت مجتمع "تو فور 54 "على المشاركة في الحملة ودعم هدف الشركة لتقديم / 2454 / ساعة تطوعية .. مشيرة إلى أن الحملة تمثل فرصة قيمة لدعم الجمعيات الخيرية والمنظمات الاجتماعية في سعيها لبناء مجتمع متين ومتماسك يهتم بالعطاء.

وبدأت "تو فور 54 " أولى فعاليات الحملة من خلال إحدى موظفاتها حيث زارت سارة لقمان مديرة التسويق في الشركة الأطفال في "مركز أبوظبي للرعاية الخاصة" للمشاركة في مبادرة "تبون تقرون" وقرأت مجموعة من القصص للأطفال المتواجدين في المركز إضافة إلى مشاركتهم أنشطتهم الترفيهية الأمر الذي ترك أثرا إيجابيا في نفوس الأطفال.