مجموعة "أوريدو" توقع اتفاقية استراتيجية

أعلنت مجموعة "أوريدو" اليوم عن عقد اتفاقية جديدة مع شركة "برايتستار" تتضمن العمل المشترك من كلا الطرفين على إدارة سلسلة التوريد بصورة متكاملة في المناطق التي تتواجد بها "أوريدو"، وتوفير أحدث وأفضل تقنيات الجوال للأسواق التي تعمل بها. 

وبموجب هذه الاتفاقية الاستراتيجية، ستوفر برايتستار الدعم في مجالات مختلفة، بما في ذلك شراء أحدث وأفضل أجهزة الجوال، وتوقعات الأسواق، وإدارة القنوات والتوزيع، وتوفير الاكسسوارات، والحلول الرقمية للجوال، وحلول التأمين على الأجهزة وحمايتها. 

وتعزز الاتفاقية من اهتمام "أوريدو" الاستراتيجي بقطاع الجوال، خصوصاً أن الشركة تسعى إلى توسيع نطاق توفر تقنيات الأجهزة وإعادة الشراء واستبدال الأجهزة ، وإثراء أنماط حياتهم الرقمية. ويعد توسيع انتشار الهواتف الذكية وتسهيل الوصول إلى الأجهزة بأسعار معقولة من الأهداف الرئيسية التي تسعى "أوريدو" لتحقيقها في العديد من أسواقها حيث تسعى الشركة إلى تعزيز موقعها كمزود للبيانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. 

وقال أحمد الدربستي رئيس العمليات في مجموعة "أوريدو" إن أوريدو تعمل على تعزيز مجموعة خدماتنا ومنتجاتنا في الفضاء الرقمي، وسيسهم دعم برايتستار في توفير أفضل الأجهزة الذكية والاكسسوارات والمنتجات المبتكرة في مجال تقنية المعلومات، مما سيزيد إقبال عملائنا عليها. 

من جهتها قالت السيدة إيلا كوبوكو، المديرة الإقليمية لشركة بريتستار في تركيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا "بدأ قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يتطور وفق النموذج القائم على مشغل خدمات الاتصالات، وذلك نتيجة زيادة انتشار شبكات LTE وتوسيع حصة الهواتف الذكية بنسبة 80%. كما بات العملاء يتطلعون إلى حلول متكاملة تقدمها لهم الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات فيما يتعلق بأجهزتهم وخيارات ترقيتها كل عام." 

وأضافت أنه لتلبية هذا الطلب، تعد برامج إعادة الشراء واستبدال الأجهزة وبرامج الحماية والتأجير والتمويل ضرورية للغاية، وبرايتستار حريصة على الاستفادة من خبرتها العالمية لدعم "أوريدو" عبر الخدمات اللوجستية الأساسية واللازمة للارتقاء بتجربة العميل إلى مستويات جديدة. يذكر أن هذه الشراكة ستبدأ من خلال أسواق "أوريدو" الرئيسية في قطر والكويت مع إطلاق مبادرات إعادة الشراء واستبدال الأجهزة، وبرامج التأمين على الجهاز، وأجهزة تقنية المعلومات المتطورة، وشراء الإكسسوارات.