شركة أدناتكو وإنجسكو

وقعت شركة أدناتكو وإنجسكو ذراع الشحن البحري لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها اليوم اتفاقية تعاون مع الأحواض الجافة العالمية في دبي حول تحويض وإصلاح سفن أسطول شركة أدناتكو وإنجسكو في أي من الأحواض الجافة التابعة لشركة الأحواض الجافة العالمية في جميع أنحاء العالم .

قام بتوقيع الاتفاقية كل من الدكتور علي عبيد آل اليبهوني الرئيس التنفيذي لشركة أدناتكو وإنجسكو وسعادة خميس جمعة بوعميم رئيس الأحواض الجافة العالمية والملاحة العالمية على هامش "أديبك 2014 " في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وفي تصريح له في هذه المناسبة قال الدكتور اليبهوني أن هذه الاتفاقية جاءت لتعزز الشراكة التجارية القائمة بين أدناتكو وإنجسكو والأحواض الجافة العالمية ..مشيرا الى ان سفن الشركة تحصل على خدمات عالية الجودة من الأحواض الجافة العالمية لفترة طويلة وأن هذه الاتفاقية ستعطي زخما جديدا لهذه العلاقة المتميزة بين الطرفين .

وأعرب سعادة بوعميم عن أعتزازه بتوقيع الاتفاقية مع شركة أدناتكو وإنجسكو والتي تعتبر شركة الشحن البحري لأدنوك ومجموعة شركاتها و تمتلك وتدير أسطولا مكونا من ناقلات الغاز الطبيعي المسال ومشتقات النفط والكبريت السائل بالإضافة إلى سفن بضائع الصب.

وتعمل شركة أدناتكو وإنجسكو في مجال النقل البحري وتقوم بنقل مادة البولي إثيلين التي تنتجها شركة بروج إحدى شركات مجموعة أدنوك في مصنعها في الرويس إلى أسواق العالم.

وتحمل الشركة شهادة الجودة ISO 9001 وشهادة معايير الإدارة البيئية 14001 من شركة لويدز ريجستر وشهادة ISO 27001 وشهادة OHSAS 18001 .