654 مليون درهم صافي أرباح "الدار" الربعية

أعلنت شركة الدار العقارية، الثلاثاء، نتائجها المالية للربع الثاني من العام الجاري، محققة صافي أرباح بلغ 654 مليون درهم، بنمو نسبته 9%، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأفادت الشركة، في بيان، بأن إجمالي الأرباح من الأصول المدرة للإيرادات المتكررة، ارتفع 12% إلى 382 مليون درهم، خلال الربع الثاني من 2016، مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2015، فيما وصلت العائدات إلى 1.7 مليار درهم خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وذكرت الشركة أن المبيعات على الخريطة حققت أكثر من مليار درهم، خلال الربع الثاني من 2016، في حين وصلت المبيعات في المشروعات التطويرية إلى 940 مليون درهم مع استمرار الطلب على مشروعي "ياس إيكرز" و"مايان"، مشيرة إلى أن مبيعات الوحدات في مشروع "وست ياس"، بلغت 90 مليون درهم.

وأوضحت أنه تم بيع 80% من وحدات المرحلتين الأولى والثانية في مشروع "ياس إيكرز" حتى اليوم، فيما بيعت 75% من وحدات المباني الخمس الأولى في مشروع "مايان".

وأضافت أنه تم تأجير 98% من مساحات التجزئة في "ياس مول"، بينما بلغ معدل الإشغال في محفظة "الدار" من الوحدات السكنية 96%، في حين بلغ معدل الإشغال في محفظة الشركة من المساحات المكتبية 95%.