إشراق العقارية

وقعت شركة اشراق العقارية اتفاقية تعاون مع شركة ريم للتمويل تتولى الاخيرة بموجبها توفير التمويلات والتسهيلات المالية للراغبين بالمشاركة في عملية الاكتتاب على أسهم زيادة رأس مال الشركة المصدر بزيادة قدرها 600 مليون درهم موزعين على 600 مليون سهم وبقيمة اسميه تبلغ درهما للسهم الواحد.

وأكد الدكتور سليمان الضلعان مدير عام شركة اشراق العقارية اهمية ابرام هذه الاتفاقية التي من شأنها توفير التمويلات اللازمة امام الراغبين بالمشاركة في عملية الاكتتاب وتوفير السيولة اللازمة لهم.

وقال الضلعان ان شركة ريم للتمويل تعتبر من الشركات الاماراتية الرائدة في مجال التمويل وتوفير السيولة أمام العملاء والمستثمرين ورجال الاعمال.. موضحا ان هذه الاتفاقية ستوفر للمستثمرين السيولة اللازمة للمشاركة في عملية الاكتتاب التي تشهد اقبالا ملحوظا من قبل المساهمين الذين يثقون بالشركة و باستثماراتها .

واوضح ان الشركة ماضية ضمن خططها الاستراتيجية في اعمال التوسع في مشاريعها و بدء تنفيذ مشاريع جرى الاعلان عنها بالسابق الى اعتزامها الكشف عن اعمال استحواذ جديدة خلال الفترة المقبلة الامر الذي يعزز من ثقة المستثمرين والمساهمين بالشركة ويحقق لهم المردود الايجابي والاداء المتميز خلال الفترة المقبلة.

وذكر الضلعان ان الاكتتاب على اسهم زيادة راس مال الشركة تعتبر فرصة ممتازة امام المساهمين والمستثمرين .. موضحا ان عملية الاكتتاب ستستمر حتى يوم 20 نوفمبر الجاري.