شركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط

أعلنت شركة أميركان إكسبريس الشرق الأوسط عن الفائز في لعبتها الإلكترونية «حلق ببطاقتك»، التي مكنت المشاركين من اللعب عبر موقع الشركة الإلكتروني والدخول في سحب للفوز برحلة إلى الوجهة التي يحلمون بها، وذلك كجزء من تدشين بطاقة أميركان إكسبريس البلاتينية الائتمانية الجديدة في الإمارات.

وأطلقت أميركان إكسبريس الشرق الأوسط البطاقة البلاتينية الائتمانية الجديدة بداية هذا العام لتلائم احتياجات محبي السفر المقيمين في الإمارات، إذ تمنحهم البطاقة عضوية في برنامج ®Membership Rewards، الحافل بمختلف المكافآت الرائعة والرائدة على مستوى الإمارات، حيث إن نقاط الولاء في هذا البرنامج لا تنتهي صلاحيتها وتتيح إمكانية استبدالها بمجموعة واسعة من فرص ومكافآت السفر.

وبالإضافة لذلك، تمنح البطاقة أعضاءها نقطتي Membership Rewards لكل دولار أميركي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) يتم إنفاقه باستخدام البطاقة، والتي تساوي ميلاً جوياً لدى العديد من خطوط الطيران الشريكة. يمكن لأعضاء البطاقة استبدال نقاطهم برحلات سفر على متن أي من خطوط الطيران الـ 12 المحلية والدولية الشريكة لأمريكان إكسبريس من خلال برامج المسافر الدائم ومنها: سكاي واردز طيران الإمارات، ضيف الاتحاد وBA Avios التابعة للخطوط الجوية البريطانية. أما عند السفر، فيتاح للعملاء الدخول إلى أكثر من 700 من قاعات استراحة المطارات حول العالم.