مجلس النواب البحريني

عقد مساء اليوم الاجتماع المشترك بين لجنة الخدمات بمجلس النواب البحريني، ولجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكن بمجلس النواب الأردني، حيث ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون البرلماني مع الأردن في مجال العمل والتنمية الاجتماعية، والسعي لتبادل الخبرات والمعلومات، والاطلاع على التجارب والتشريعات التي من شأنها تطوير ودعم المجال العمالي والاجتماعي في البلدين الشقيقين.

وأكد النائب عباس الماضي رئيس لجنة الخدمات أن التعاون البرلماني مع مجلس النواب الأردني يحظى باهتمام واسع وكبير من رئيس مجلس النواب وعبر التنسيق والتواصل المستمر مع رئيس مجلس النواب الأردني، في ظل العلاقات الوطيدة التي تربط مملكة البحرين مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وقد وصل الوفد الاردني الى البلاد اليوم في زيارة برلمانية رسمية تهدف لتعزيز التعاون النيابي البحريني الأردني، وبحث القضايا والمواضيع المشتركة، وسبل دعم العلاقات البحرينية الأردنية في كل المجالات، وخاصة التشريعية والعمالية والتجارية.

ومن المقرر أن يلقي الوفد الأردني بمعالي رئيس مجلس النواب، ووزير العمل والتنمية الاجتماعية، ووزير التجارة والصناعة، ورئيس هيئة تنظيم سوق العمل، ورئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين، كما سيقوم الوفد الأردني بزيارة إلى عدد من المؤسسات والشركات الوطنية الكبرى في البلاد.

ويضم الوفد الأردني النواب: عبدالله عبيدات رئيس لجنة العمل والتنمية الاجتماعية والسكان في مجلس النواب الأردني، وعضوية: د. محسن الرجوب، ومحمد الظهراوي، والمهندس سليم البطاينة، ومحمد الحجايا.