أمانة الأحساء

أجرت أمانة الأحساء قرعة علنية لتوزيع (75 قطعة أرض) لنقل تشاليح "محال السيارات التالفة" بطريق الرياض إلى مخطط المطيوي للتشاليح بطريق سلوى .

وذكر أمين الأحساء بالإنابة المهندس عبد الله العرفج لمراسل"صوت الإمارات" أنَّ إجراء القرعة العلنية لتعيين قطع الأراضي لأصحاب التشاليح «محال السيارات التالفة» لنقلهم إلى مخطط المطيوي بطريق سلوى يأتي من مبدأ الشفافية ورغبة الأمانة الأكيدة للمساواة بين الجميع.

ودعا أصحاب التشاليح «القائمة» إلى ضرورة التعاون مع الأمانة بالمسارعة في إنشاء محالهم "محلاتهم" للانتقال للمخطط الذي تم تخصيصه لهذا النشاط.

من جهته أشار مساعد الأمين لتنمية الاستثمارات عبد اللطيف العرفج إلى أنه ونظامًا سيتم منح أصحاب التشاليح 6 أشهر لبناء محالهم وبعد أن يتم إتمام البناء فإن الأمانة ستقوم بتوقيع العقود الرسمية مع من أتم ذلك، مبينًا أن جهود الأمانة متواصلة لاستكمال أعمال السفلتة والإنارة وإنشاء الأرصفة في مخطط المطيوي لتشاليح السيارات في طريق سلوى.

وتمت مراسم القرعة بواسطة الكرات المُرقمة والتي تُسحب من قبل أصحاب التشاليح القائمة بطريق الرياض، ويتم خلالها تحديد قطعة الأرض، بإشراف مباشر من أمين الأحساء بالإنابة المهندس عبدالله بن محمد العرفج، وحضور مساعد الأمين لتنمية الاستثمارات عبداللطيف العرفج، ومدير إدارة الاستثمار الخدمي عبدالعزيز المبرزي، ومدير إدارة التخطيط العمراني المهندس هشام المرجان.