هيئة الطرق والمواصلات في دبي

بحثت هيئة الطرق والمواصلات في دبي سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات مع الشركات الهندية العاملة في القطاع واستطلاع المشاريع المقبلة والبنية التحتية في دبي، وأكّد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للهيئة عمق الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وجمهورية الهند في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والمالية والخدمية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه في المبنى الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات وفداً هندياً برئاسة سورابا باتيل، الوزير المكلف بإدارة شؤون الطاقة والبتروكيمياويات والمناجم والمعادن في الحكومة المحلية لولاية كوجارات، وبحضور عدد من المديرين التنفيذيين في الهيئة.
ورحب الطاير في مستهل اللقاء بالمسؤول الهندي، مشيداً بعلاقات الشراكة والتعاون التي تربط دولة الإمارات وجمهورية الهند في مختلف المجالات ومنها مجال الطرق والنقل والمواصلات.
وقال الطاير "تمثّل العلاقة بين مجتمع الأعمال في كل من دولة الإمارات والهند شراكة حقيقية واستراتيجية وشهدت مراحل من التطوّر والنمو على مدى عقود من الزمن في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والخدمية والمالية والصناعية وغيرها من المجالات الحيوية الأخرى".
من جانبه عَبَّرَ سورابا باتيل، عن سروره لهذه الزيارة، معرباً عن أمله في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب مع هيئة الطرق والمواصلات من خلال توسيع وتعزيز مشاركة الشركات والمؤسسات الهندية في المشاريع التي تنفذها الهيئة.
وقال باتيل "لقد حققت هيئة الطرق والمواصلات إنجازات غير مسبوقة من خلال تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية بإمارة دبي في مجال النقل الجماعي والبنى التحتية في زمن قياسي بفضل القيادة الحكيمة لدولة الإمارات والرؤية الثاقبة والنظرة المستقبلية والتفاؤل في تحقيق الأفضل في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة بما يضمن تحقيق السعادة لمواطني الدولة والمقيمين فيها وزائريها من مختلف دول العالم".
وفي ختام اللقاء تبادل الطرفان الدروع والهدايا التذكارية وتوجّه الوزير الهندي ببالغ الشكر والتقدير لمطر الطاير لحسن الاستقبال والضيافة، التي حظي بها أعضاء الوفد الهندي الزائر، ونظّمت مؤسسة القطارات بعد اللقاء جولة للوفد الهندي الزائر في مترو دبي.