مهرجان الوحدات المساندة للرماية

تشارك مجموعة " توازن القابضة " في مهرجان الوحدات المساندة للرماية 2015 الذي ينطلق غدا في ميدان الرماية بمنطقة سبخة الحفار في ابوظبي ويستمر لغاية 12 فبراير الجاري بتنظيم من قيادة الوحدات المساندة .

واكد سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لمجموعة توازن القابضة اهمية المشاركة في هذا المهرجان الذي يهدف لتعزيز التواصل مع المجتمع وحرص القيادة الرشيدة للحفاظ على الهوية الوطنية لتحقيق مهارة الرماية وتعلم الدقة والاتزان في السلوك النفسي والجسدي والانضباط في التحكم بالجسد في اصابة الهدف من ابعاد وزوايا واتجاهات ما يحقق رسوخ الاقدام وقوة الساعد..وثمن جهود قيادة الوحدات المساندة في إقامة المهرجان والتواصل مع كافة أفراد المجتمع.

وتعرض مجموعة من شركات" توازن القابضة" في جناح ضخم احدث منتجاتها من الاسلحة الخفيفة والذخائر والعربات العسكرية التي يتم تصنيعها في دولة الامارات..وتشارك كل من شركة كاراكال وكاراكال للذخائر الخفيفة و نمر للسيارات وشركة رماية وشركة سي ال ايه بعرض منتجاتها في الجناح للتعريف باحدث ماوصلته الصناعات الوطنية من تطور في هذا المجال.

ويتضمن جناح "توازن " القابضة أحدث منتجات شركة كراكال من البنادق العسكرية والمسدسات و كراكال للذخائر الخفيفة وسيارات نمر والتعريف بالشركات الاخرى ضمن المجموعة ..ويتيح الجناح المصاحب للمهرجان للزوار الاطلاع على بعض منتجات"توازن" التي صنعتها كفاءات إماراتية مثل الآليات العسكرية والأسلحة الخفيفة والذخائر بمختلف انواعها .

ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات منها مسابقات الرماية وفعاليات متنوعة اضافة الى ألعاب نارية وعروض ليزر حيث تم تخصيص أماكن للعائلات ..كما سيقدم المهرجان جوائز عينية ونقدية قيمة للمشاركين الفائزين.

ويشتمل حفل الافتتاح فقرات تراثية إماراتية منها عروض العيالة والحربية والندبة والرواح بمشاركة الفرقة الموسيقية للقوات المسلحة .