تخريج دورة شرطة المستقبل الصيفية

شهد العميد الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان حفل تخريج الدورة الصيفية الخامسة عشرة لطلبة المدارس " شرطة المستقبل " التي نظمها معهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع منطقة عجمان التعليمية ممثلة في مدرسة مشيرف النموذجية ومواصلات الإمارات.

حضر الحفل عدد من المدراء العامين ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والأفرع التابعة للقيادة العامة لشرطة عجمان وأولياء أمور الطلبة المشاركين في هذه الدورة التي انطلقت أقيمت خلال الفترة من 19 يوليو الماضي إلى 13 أسطس الجاري بمشاركة 130 طالبا من مختلف مدراس منطقة عجمان التعليمية وذلك في نادي عجمان الثقافي الرياضي.

وشارك طلاب شرطة المستقبل في الطابور العسكري الذي استعرضوا خلاله التدريبات التي تلقوها عن الفنون العسكرية والمهارات المكتسبة في الأساليب ومنهاج العسكرية من الانضباط والالتزام وطاعة الأوامر بكل دقة وأكدت الفائدة التي خرج منها طلاب " شرطة المستقبل " من هذه الدورة .

وأشاد قائد عام شرطة عجمان بالمستوي المتميز الذي ظهر عليه الطلاب من خلال ما قدموه من عرض عسكري جسد الصورة الجيدة لهؤلاء الطلاب الذين تلقوا التدريبات العسكرية .. مشيرا إلى حرص شرطة عجمان على اعداد أجيال قادرة على العطاء والبذل من خلال مواصلة العمل واستمرار مثل الدورات الصيفية لطلاب شرطة المستقبل .