غرفة تجارة وصناعة عجمان

 أطلقت غرفة تجارة وصناعة عجمان حملة ترويجية لتعريف شركاء واعضاء ومتعاملي الغرفة بسبع خدمات الكترونية متنوعة تقدمها لهم بهدف تعزيز وزيادة أعداد المنتسبين للاستفادة منها .

وأكدت عائشة عبدالرحمن هلال مدير ادارة الخدمات الالكترونية بالغرفة حرص الغرفة على التحول الالكتروني والذكي في كافة خدماتها بما يلبي تطلعات اعضائها ومتعامليها وتقديم خدمات ابداعية متطورة للجميع تتماشى مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وأشارت إلى ان إدارة الخدمات الإلكترونية بالغرفة قامت بجمع كافة الخدمات التي تقدمها الغرفة إلكترونيا في واجهة موحدة لتعريف العملاء على تلك الخدمات في خطوة تؤكد سعي الغرفة لزيادة المستفيدين من الخدمات الالكترونية والذكية التي تقدمها غرفة عجمان حيث وفرت الواجهة منشورات لكل خدمة تضم نبذه عنها و طريقة التقديم فيها.

واوضحت ان الحملة تتضمن سبع خدمات إلكترونية وهي خدمة شهادة المنشأ والدرهم الإلكتروني والإعلان عبر الموقع الإلكتروني وخدمة طلب المعلومات وخدمات قانونية وخدمة بوابة علي بابا للتجارة الإلكترونية و خدمة نبض للتأمين الصحي بالتعاون مع غرفة دبي مشيرة الى أن غرفة عجمان تعكف حاليا على تطوير عدد من الخدمات وتنفيذ خدمات إلكترونية وذكية جديدة تخدم كافة اعضاء ومتعاملي الغرفة.

وأضافت أن خدمة شهادة المنشأ المقدمة عبر موقع الغرفة من أهم الخدمات التي تشهد زيادة اعداد المتعاملين بحيث زاد عدد الأعضاء الذين يستخدمون شهادة المنشأ عبر الموقع إلى 30 فى المائة خلال 2015 مقارنة بعام 2014.