مجلس سيدات أعمال عجمان

تنطلق أعمال ملتقى " الإبداع والإبتكار " الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان في الخامس من شهر مايو المقبل.

وسيتم خلال الملتقى إعلان أسماء الفائزين بـ " مبادرة الإبداع والإبتكار " من الأفراد والوزارات والمؤسسات وتكريمهم في نهاية فعاليات الملتقى.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان..إن المبادرة تهدف إلى نشر ثقافة الإبداع في المجتمع ودعم المبادرات الإبداعية المؤثرة في المجتمع وإذكاء روح التنافس بين المؤسسات في المجال الإبداعي بجانب تقدير المؤسسات والأفراد وإبراز أدوارهم في المجتمع .. مشيرة إلى أنها تعتمد على عدة معايير منها فكرة المبادرة وسمات صاحبها وتطبيقها المبادرة والتخطيط لها والمستفيدون منها مع تقديم جميع المستندات المطلوبة.

وأضافت أن المبادرة تشمل فئتين الأولى للأفراد والثانية للمؤسسات وتستهدف جميع الوزارات والمؤسسات الحاضنة والداعمة للإبداع والإبتكار والأفراد أصحاب المشاريع الإبتكارية ويشترط أن تكون المبادرة والأفكار ذات صلة بالإبداع والإبتكار.

وأشارت إلى أن مجلس سيدات أعمال عجمان ما زال يتلقى طلبات المشاركة في مبادرة الإبداع والإبتكار حتى تاريخ / 23 / من شهر أبريل الجاري..داعية إلى ضرورة الإشتراك في المبادرة من أفراد ومؤسسات والمساهمة الفعالة في عام " الإبداع والإبتكار 2015 " الذي أطلقته القيادة الرشيدة.

وكشفت أن الملتقى الذي يعقد أوائل الشهر القادم يضم عدد من المتحدثين لتقديم أوراق عمل متنوعة تصب في دعم الإبداع والإبتكار وتتضمن أوراق العمل التشريعات الداعمة للإبداع والإبتكار ودور الإعلام كمحفز للإبتكار وإستراتيجية الإبتكار والإبداع وأفضل الممارسات العالمية في مجال الابداع بجانب عدد من المحكمين لتقييم مشاركات الأفراد والمؤسسات في المبادرة والإعلان عن الفائزين.