الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي

شهد قائد عام شرطة عجمان بالإنابة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي حفل تخريج الدورة الصيفية الخامسة عشرة لطلبة المدارس «شرطة المستقبل» التي نظمها معهد تدريب الشرطة في القيادة العامة لشرطة عجمان، بالتعاون مع منطقة عجمان التعليمية ممثلة في مدرسة مشيرف النموذجية ومركز شباب عجمان ومواصلات الإمارات.

وحضر حفل التخريج مدير عام إدارة العمليات الشرطية العقيد راشد مجلاد ومدير عام الموارد والخدمات العقيد عمر محمد الشامسي المساندة ومدير مركز شباب عجمان أحمد علي الرئيسي وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة عجمان.

وأشاد النعيمي بالمستوى المتميز والانضباط الكبير الذي ظهر عليه الطلاب خلال طابور العرض العسكري وما قاموا به من تطبيق للحركات العسكرية التي تدربوا عليها وأعطت صورة عن واقع التدريبات الميدانية.
وأشار إلى أهمية هذه الدورات في تكوين شخصية مستقلة لشباب المستقبل مدعمين بالانضباط العسكري واحترام القوانين والمساهمة في توعية أقرانهم في المجتمع وهم حلقة وصل بين جهاز الشرطة وأفراد الجمهور متسلحين بالعلوم والمعارف الأمنية بالإضافة إلى تدريبهم على مختلف المعارف التي تفيدهم في حياتهم اليومية.
وكرم النعيمي في نهاية الحفل الجهات التي ساهمت في إنجاح الدورة، حيث شمل التكريم فريق مسرح الجريمة الإتحادي والإدارة العامة للدفاع المدني في إمارة عجمان ومواصلات الإمارات ومركز شباب عجمان ومدرسة مشيرف النموذجية كما كرم المدربين والمحاضرين والمشرفين على الدورة.
يذكر أن الدورة الصيفية الخامسة عشرة لطلبة المدارس "شرطة المستقبل" استمرت 4 أسابيع للفئة العمرية التي تراوحت أعمارهم بين 11 و14 عاما وهدفت إلى الحفاظ على الهوية الوطنية وتحقيق الأمن والاستقرار للمجتمع وتفعيل دور شرطة عجمان في تقديم الخدمات المجتمعية وتعزيز الوعي الأمني لدى الطلاب المشاركين وشغل أوقات فراغ الطلبة خلال فترة الصيف بما يعود عليهم بالنفع والفائدة