هيئة الأعمال الخيرية

هنأ مراد اومانوفيتش شايمكولوف مستشار رئيس الوزراء القرغيزي دولة الإمارات – حكومة وشعبا – بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 45 وتمنى لها مزيدا من التوفيق والرفعة والسلام والمضي قدما نحو التفوق والإزدهار .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه مكتب هيئة الأعمال الخيرية بعجمان في قرغيزيا بحضور أكثر من 1000 شخص بينهم شخصيات رفيعة المستوى إلى جانب الأيتام وأسرهم .

ونقل مستشار رئيس الوزراء القرغيزي تحيات وتهاني رئيس الوزراء والشعب لدولة الإمارات متمنيا لعلاقات الصداقة الوطيدة المزيد من التعاون المثمر البناء خدمة للبلدين الصديقين .

وأعرب عبد الله العوضي الأمين المساعد للشؤون المالية والإدارية في هيئة الأعمال الخيرية عن سعادته بحفاوة أبناء الشعب القرغيزي وهم يشاركونا الفرحة باليوم الوطني ونعاهد حكومتنا الرشيدة على بذل أقصى الجهود الممكنة لريادة الدولة في المجال الخيري والإنساني .

من جانبه ثمن الدكتور علي أيوب مدير المكتب حرص أبناء الشعب القرغيزي والمسؤولين على الاحتفال باليوم الوطني تعبيرا عن حبهم للدولة وتقديرا لدورها في تنفيذ المشاريع الخيرية والإنسانية في قرغيزيا .

وتضمن الحفل العديد من القصائد والأناشيد التي تغنت بحكام وشعب الإمارات إضافة الى العديد من الرقصات الفولكلورية الشعبية والفعاليات الفنية الجماعية المختلفة كما تخلل الحفل تكريم الأيتام وتوزيع الهدايا على الحاضرين