وفد صيني يطلع على افضل الممارسات في دفاع مدني عجمان

اطلعت الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان وفدا من شركة هاروير الصينية المتخصصة بصناعة طائرات بدون طيار برئاسة السيد ديفيد جون بون وي مدير الشركة على أفضل الممارسات التي يطبقها الدفاع المدني في علمياته الرئيسية والمساندة ومدى إمكانية الإستفادة من تقنية طائرة بدون طيار في تطوير خدمات الدفاع المدني.

كما زار الوفد مبنى الإدارة الجديد الكائن في منطقة الجرف برفقة سعادة العقيد محمد علي جميرا مدير إدارة المراكز بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان وذلك للاطلاع على إمكانيات غرف العمليات الرئيسية في تشغيل المنصات الإلكترونية للطائرات بدون طيار التي تعتبر الأولى من نوعها بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقدم الرائد خالد أحمد الشامسي بالإدارة العامة للدفاع المدني عرضا عن أفضل التطبيقات التي حققها الدفاع المدني بعجمان وفق استراتيجية الحكومة الاتحادية وحكومة عجمان 2021 في الجوانب التشريعية والوقائية والتوعوية والخطط الاستراتيجية المستقبلية لمواكبة التطور العمراني المتسارع في إمارة عجمان .

كما تعرف الوفد خلال على أحدث المعدات المستخدمة،و عربات الدفاع المدني والإسعاف، إضافة إلى مهام فرق الإطفاء وفرق الإنقاذ البحري.

وفي نهاية الزيارة أعرب الوفد الصيني عن تقديره لجهود رجال الدفاع المدني في سبيل حماية الأرواح والممتلكات.