قائد عام شرطة عجمان يشهد تخريج دورتي "الاتصال" و"القيادة"

شهد العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان، حفل تخريج دورتي الاتصال، لتعزيز الابتكار والقيادة الفعالة، اللتين نظمهما معهد تدريب الشرطة.
وشهدت الدورة الأولى، التي جاءت تحت عنوان "مهارات الاتصال والتواصل لتعزيز الابتكار"، مشاركة 20 منتسباً من الضباط والأفراد، من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.
وتناول الدكتور سامي حسن علي، خلال الدورة، محاور عدة، منها الأسس وفنون مهارات الاتصال، وكيفية العمل لتعزيز مفهوم الابتكار، والخطط والدراسات التي تعمل من أجلها المؤسسات في المواكبة والتحديث.
وشارك في الدورة الثانية، التي أقيمت بعنوان "القيادة والإدارة الفعالة"، وقدمها الدكتور حسن محمد المقداد، 20 منتسباً من الضباط، من مختلف القيادات الشرطية بالدولة.
وتناول الدكتور المقداد، خلال الدورة، محاور عدة، منها الأساليب والطرق العلمية في منهجيات الإدارة الفعالة، التي تتواكب مع كل المعطيات، وتنتهج مسايرة التطور، وتعمل من أجله.
وفي ختام التخريج، الذي أقيم بمعهد تدريب الشرطة بمبنى القيادة العامة لشرطة عجمان، كرم قائد عام الشرطة المحاضرين، وقدم الشهادات لخريجي الدورتين، متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العملية.