شرطة عجمان

أفادت شرطة عجمان بأنها تمكنت من ضبط 18 ألف ساعة مقلّدة، تحمل ماركة لويس فيتون العالمية الفرنسية، بقيمة مالية تقدر بنحو أربعة ملايين و500 ألف درهم.

وأبلغ مصدر أمني في القيادة العامة لشرطة عجمان أن مركز الحميدية الشامل، تلقى معلومات عن قيام بعض الأشخاص بترويج ساعات مقلدة، فتم تتبع المعلومات، وضبط عدد من المحال التجارية التي تبيع هذه البضائع بصورة مخالفة لقوانين الملكية التجارية المعمول بها في الدولة.

وأكد القائد العام لشرطة عجمان، العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أن القيادة العامة ستقف بحزم في وجه كل من يتلاعب بأمن المستهلك، وترويج أي منتج يضر صحته أو سلامته.

وشدّد على أن القيادة العامة لشرطة عجمان ستعمل مع الأجهزة الأمنية والشرطية ووكلاء العلامات التجارية في الدولة، لحماية الملكية التجارية لأي منتج عالمي.

وأكد مدير حماية العلامات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة لويس فيتون، مالك حنوف، ضرورة التعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان، ومنع تداول البضائع المقلدة في أسواق الدولة.

وشدّد حنوف على أن هذه المنتجات المقلدة لا تؤثر فقط في صحة وسلامة المستهلك، بل تضر كذلك الوضع الاقتصادي بشكل عام في الدولة، لافتاً إلى الدور الفعال الذي قامت به القيادة العامة لشرطة عجمان في ضبط هذه البضائع المقلدة، ما يشير إلى مساهمة الشرطة في النهضة الصناعية والتجارية التي تشهدها الإمارة.