انتخابات

 استقبل مركز تسجيل إمارة عجمان، طلبين فقط، أمس الثلاثاء، ليصل عدد المتقدمين خلال الأيام الثلاثة في الإمارة إلى 16 مرشحاً بينهم امرأتان.

وتقدم الدكتور خميس سعيد الكعبي، بطلب الترشح، ظهر أمس الثلاثاء، في مقر المركز في قاعة حميد بن راشد في متحف عجمان، بعد استكمال بعض الأوراق التي طلبتها منه اللجنة (الإجازة من الدوام)، مشيراً إلى أن إجراءات التسجيل كانت بسيطة وسهلة، ولم تستغرق سوى دقائق قليلة.

وأضاف: المشاركة في الانتخابات سواء بالترشيح أو التصويت واجب على جميع أعضاء الهيئة الانتخابية، وهي تجربة جيدة تخوضها الدولة في الدورة الثالثة حالياً وأثبتت نجاحها وتطورها خلال الدورتين الماضيتين، مشيراً إلى أن الصوت الواحد للناخب يعتبر أمانة وعليه أن يمنحه لمن يستحقه ليمثله في البرلمان.

وأكد عادل عمر الظاهري الهنوري، والذي يقدم أوراق ترشيحه للمرة الثانية بعد أن خاض انتخابات الدورة الماضية، أن مشاركة أعضاء الهيئة الانتخابية في الترشح تعتبر تلبية لدعوة القيادة الرشيدة للمشاركة في "العرس البرلماني" وبهدف إكمال مسيرة النجاح التي أسسها وأرساها الشيخ زايد.

وأضاف أنه سبق وأن تقدم لخوض الانتخابات في الدورة الماضية، ولم يتحقق له الفوز، واستفاد كثيراً من تلك التجربة ومستعد لخوضها مرة أخرى، بخبرة الدورة الماضية.