إنجاز 40% من شارع السلام في عجمان

 أنجزت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان 40% من مشروع شارع السلام والبالغة تكلفته 35 مليون درهم.

وقال عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، إنه من المتوقع إنجاز المشروع بالكامل خلال الربع الأول من العام المقبل، مشيرًا إلى توجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة بإنجاز المشاريع الحيوية التي تخدم فئات المجتمع المحلي في الإمارة كافة وزوارها لتسهيل العبور بالمركبات وتجنب الازدحام المروري والاختناقات.

ونوه خلال جولة في المشروع، بحضور الدكتور المهندس محمد أحمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع البنية التحتية بالدائرة والمهندس عبد الله محمد المرزوقي مدير إدارة الطرق والبنية التحتية بالدائرة وعدد من المسؤولين في الدائرة ، إلى أن شارع السلام يعد من أبرز الشوارع الحيوية في الإمارة.

وقدم المهندس محمد بن عمير المهيري شرحًا مفصلًا عن مراحل العمل بالمشروع والأهداف المنشودة من إنجازه، مبينًا أن الكوادر والفئات العاملة والمدربة تواصل ساعات العمل المكثف لاتمام المشروع الحيوي وتزويده بشبكة إنارة كاملة.

ولفت إلى اتمام أعمال الأسفلت في الجزء الأيمن من المشروع وإنجاز ما نسبته 65% من أعمال الصرف المطري، إضافة إلى 80% من أعمال حماية الخدمات فيما يجري حاليا العمل على قدم وساق لإنجاز أعمال الطرق والصرف المطري في الجزء الأيسر من المشروع.