العقيد علي حميد المسيبي

توفي مواطن يبلغ 51 سنة في حادث صدم وتدهور بين مركبتين على شارع الشيخ محمد بن زايد، في عجمان، بعد تعرضه لإصابات بليغة نتيجة دخول مركبة إلى الطريق دون انتباه.وأوضح مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة عجمان، العقيد علي حميد المسيبي، أن سائق المركبة المتوفى كان يسير بمركبته في مساره الصحيح على شارع الشيخ محمد بن زايد، في عجمان، باتجاه الشارقة، حين فوجئ بدخول سائق المركبة المتسببة، وهو من جنسية دولة آسيوية، من محطة "إينوك" إلى الطريق، ما أدى إلى الاصطدام به، وتدهور مركبته أربع مرات، ثم احتراقها.

وأضاف أن دوريات الشرطة والإسعاف الوطني تحركت إلى الموقع فور وصول بلاغ بالحادث، وتم إخراج السائق قبل احتراق السيارة، ونقل إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بإصاباته البليغة.

وتابع أن سائق المركبة المتسببة دخل إلى شارع الشيخ محمد بن زايد دون التأكد من خلو الطريق، فاصطدمت به سيارة المتوفى، ما أدى إلى انحراف مركبته التي تأثرت بأضرار بسيطة ولم يتعرض السائق لأي إصابات، فتم تحويله إلى مركز شرطة الحميدية الشامل للتوقيف، ثم تحويل الملف إلى نيابة المرور لاستكمال الإجراءات القانونية.

ودعا المسيبي السائقين إلى الانتباه، والتأكد من خلو الطريق قبل دخوله، خصوصًا على الطرق الخارجية لتجنب وقوع الحوادث المرورية البليغة. كما دعا إلى الانتباه لمفاجآت الطريق لتفادي أخطاء الآخرين التي تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر