مؤسسة حميد بن راشد النعيمي

أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية مبادرة يسر السنوية وهو عبارة عن دعم المواطنين المستحقين المديونين بشكل خاص والفئات الأخرى من الأسر بشكل عام ودفع القروض المتعثرة للمواطنين المقترضين من خلال تقديم طلباتهم للمؤسسة.


وأوضحت مديرة مؤسسة حميد بن راشد النعمي الخيرية الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، أن مبادرة يسر التي أطلقتها المؤسسة سوف تمكن الأسر من حل جزء كبير من القروض المتعثرة للمواطنين المقترضين مشيرة إلى أن عدد الطلبات المقدمة هي 50 طلبًا والمبلغ المخصص للمبادرة هو مليون درهم.
وأضافت أن الهدف من هذه المبادرة هو وضع حلول ناجحة لمشكلة التعثّر في سداد القروض، والتي انعكست سلبًا على الأوضاع المعيشية لأصحابها، وعلى الاستقرار الأسري، وتوفير العيش الكريم للمواطنين، من أجل التخفيف من معاناة المواطنين وإعادة الثقة إليهم، وأن يبدأوا حياتهم من جديد مع الأخذ في الاعتبار عدم التورط في الديون مرة أخرى.

وأشارت مديرة المؤسسة أن هذه المبادرة انطلاقًا من سياسة مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية ومسؤولياتها المجتمعية التي تقوم بها والدعوة لنشر ثقافة العمل الخيري الاجتماعي والإنساني، ونحن على يقين من أن مسيرة العمل في خدمة الوطن والمواطن مستمرة