هيئة كهرباء ومياة الشارقة

كرمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة عددا من موظفيها الموهوبين في مختلف المجالات الثقافية والفنية والرياضية وتجويد القرآن الكريم وذلك ضمن المبادرة التي أطلقتها لاكتشاف الموهوبين وتمكينهم من استثمار إبداعاتهم وإعداد برامج لتنمية مهاراتهم والاستفادة منهم في المجالات المختلفة وذلك تنفيذا لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعايته الدائمة للإبداع والمبدعين وتأكيد سموه أن رأس المال الحقيقي هو الموارد البشرية التي تحقق التنمية الحقيقية المستدامة.

وأكد سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة خلال الحفل الذي أقامته الهيئة بهذه المناسبة أهمية احتضان أصحاب المواهب والاستفادة من مهاراتهم وإبداعاتهم وتطويرهم عبر برامج متعددة وحثهم على مزيد من الاجتهاد بما يعود عليهم وعلى الهيئة بالمنفعة.

ونوه إلى أن الهيئة تعمل خلال المرحلة الحالية على جذب واستقطاب ذوي الكفاءة وأصحاب الروح التنافسية وتطوير المواهب الموجودة ووضع خطة لتنمية المواهب وإعدادها لأدوار مستقبلية والحفاظ عليها وتوجيهها لتحقيق أهداف الهيئة والتركيز عليهم في تطوير الأداء بما لديهم من مهارات وإمكانات ومواهب مختلفة.

من جانبهم أشاد المكرمون باهتمام رئيس الهيئة بالموهوبين والعمل على توفير بيئة عمل محفزة على الابتكار وتطوير مهارات المبدعين .

وفي ختام الحفل كرم رئيس الهيئة الموهوبين وسلمهم شهادات التقدير .