معرض لمسات وطنية

ينظم مجلس سيدات اعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان بالتعاون مع إدارة الزراعة والحدائق بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان معرض " لمسات وطنية " في حديقة مشيرف ومنتزه الحليو بمشاركة 20 عضوة.

وتضمن المعرض منتجات تنوعت بين المأكولات الشعبية والدخون والعطور والأزياء والاشغال اليدوية والهدايا..ويستمر المعرض أسبوعين وينظم أسبوعيا على مدار 4 أشهر ليسوق لمنتجات 160 سيدة أعمال بعجمان.

وقالت الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان أن المجلس يهدف من خلال برامجه وفعالياته المتنوعة طوال العام إلى الارتقاء بالمرأة وبمشاريعها الاقتصادية لاسيما سيدات الأعمال وتذليل الصعوبات التي تواجهن في أعمالهن التجارية والصناعية والخدمية إلى جانب توفير الفرص لتدريب وتأهيل المرأة وتوسيع مشاركاتها في مجال الأعمال.

وأضافت أن المجلس سينظم معرض لمسات وطنية أسبوعيا على مدار 4 أشهر ليقدم خدماته لـ 160 سيدة أعمال يعرضن خلاله مختلف المنتجات لزوار الحدائق العامة بالإمارة في خطوة تؤكد حرص المجلس على دعم عضواته وتذليل كافة العقبات التي تواجه سيدات الاعمال في تسويق منتجاتهن.

وأشادت بحرص ودعم كافة الجهات الحكومية والخاصة على إتاحة الفرص لعضوات مجلس سيدات أعمال عجمان ليسوقن لمنتجاتهن لزوار تلك المؤسسات.

واشارت الى أن معرض لمسات وطنية يركز على توثيق العلاقات الثنائية بين المجلس والدوائر المحلية وإطلاق المبادرات المجتمعية الثقافية والاجتماعية والتثقيفية والصحية والتسويقية التي تخدم زوار الحدائق وتسويق منتجات سيدات الاعمال ودعم مساهمات الأسر المنتجة وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحفيزهن بما ينعكس إيجابا على أسرهن وتمكينهن اقتصاديا ليكن فاعلات في المجتمع وفاعلات في تحقيق التنمية الاقتصادية وذلك بالتعاون المثمر مع مختلف الجهات المعنية بإمارة عجمان.