مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية

تشارك مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية في جناح خاص لدعم الاسر المواطنة في معرض الكابيتال مول في مدينة محمد بن زايد إبتداء من 30 نوفمبر الجاري ولغاية 2 كانون الاول القادم في اطار استراتيجية المؤسسة بدعم الاسر المواطنة ومساعدتهن على الحضور والمشاركة الفعالة في اهم المناسبات التي تقام على ارض الدولة.

وقالت المؤسسة في بيان لها ان هذا التوجه يأتي تنفيذا لتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية لدعم وتشجيع الأسر المواطنة على التواجد والمشاركة في العديد من الفعاليات والمعارض التي تقام على أرض الدولة.. كما ياتي انسجاما مع سياسة حكومة دولة الإمارات لتوفير فرص عمل للمواطنين في القطاع الخاص .

وأوضحت في بيانها ان مشاركة مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية في هذه المعارض عبر مبادرة دعم الأسر المواطنة تأتي في إطار تنويع منافذ تسويق المنتجات للمواطنين والمواطنات المستفيدين من هذه المبادرة والعاملين في مجال الحرف التقليدية والتراثية حيث حرصت المؤسسة على تحقيق استراتيجيتها في تنفيذ مبادرتها "دعم الأسر المواطنة" والتي من أهدافها مساعدتها في مختلف المجالات مثل مشروع إفطار الصائم ومشروع المقاصف المدرسية وشراء الهدايا التذكارية والضيافة والمشاركة في المعارض والمهرجانات المتنوعة في مختلف أنحاء الدولة مثل مهرجان زايد التراثي ومهرجان ليوا للرطب ومزاينة الإبل بالمنطقة الغربية والقرية العالمية في دبي وإكسبو الشارقة .

كما قامت المؤسسة بتنظيم معارض خاصة للاسر المواطنة لعرض منتجاتهم مثل سوق رمضان الشعبي في دلما مول والبوادي مول في مدينة العين ومهرجان مصرف الهلال للسيارات وغيرها.

ويعتبر مشروع دعم الأسر المواطنة من أهم المشاريع التي تنفذها مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية محليا حيث حقق هذا المشروع نجاحا استثنائيا من خلال ارتفاع عدد الأسر المواطنة التي استفادت من المشروع حيث بلغ عددهن أكثر من ستة آلاف اسرة مواطنة خلال السنوات الثلاثة الماضية .

تجدر الإشارة الى أن المؤسسة نظمت يوم الأربعاء الماضي جناحا خاصا لدعم 10 من الأسر المواطنة في معرض جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا في نادي أبوظبي الرياضي ولمدة يوم واحد إحتفالا بمناسبة اليوم الوطني الـ 43 للدولة في نادي أبوظبي الرياضي.