هيئة تنظيم الإتصالات الإماراتية

أعلنت هيئة تنظيم الاتصالات مشاركتها في معرض التوظيف نصف السنوي الذي تنظمه كلية أبوظبي للطلاب التابعة لكليات التقنية العليا.

ويمثل هذا المعرض منصة تفاعلية هامة بالنسبة لهيئة تنظيم الاتصالات كونها تتيح إطلاع الخر يجين الجدد الذين يسعون للانضمام إلى سوق العمل على فرص العمل المتوافرة لدى الهيئة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشهدت خطة التوطين التي تنتهجها الهيئة تحديثات متواصلة مؤخرا حيث أثمرت هذه الجهود زيادة ملحوظة في نسبة التوطين لتصل إلى 80بالمائة بنهاية العام 2013.

وتشكل هذه الأرقام نتيجة طبيعية لاستراتيجية ممنهجة تقوم على البحث عن أفضل الكفاءات الوطنية في مختلف المجالات ذات الصلة بطبيعة عمل قطاع الاتصالات والمعلومات ومن ثم توفير الفرص أمامها لإثبات كفاءتها وقدرتها على قيادة عملية التطوير التكنولوجي في الدولة.

وقال سعادة محمد ناصر الغانم مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات "تشكل مشاركتنا في هذا المعرض استمرارا لسلسلة من الجهود والمبادرات الرامية إلى تعزيز دور ومكانة الكفاءات المواطنة الشابة في قيادة عملية التحول الرقمي والإلكتروني الذي تشهدة دولة الإمارات في مختلف المجالات ..

ونجدد بهذه الماسبة ثقتنا التامة بقدرة الجيل الشاب على المساهمة الفاعلة في دفع عجلة التنمية الإقتصادية والاجتماعية الشاملة في الدولة حيث يعد هذا التوجه جزءا أساسيا من رؤية القيادة الرشيدة في مجال دعم وتمكين الشباب الإماراتي في جميع القطاعات الوطنية".

يذكر أن معرض توظيف كلية أبوظبي للطلاب هو حدث نصف سنوي أطلقته كليات التقنية العليا في دولة الإمارات العربية المتحدة ويقام على مدى يومين في أبريل ونوفمبر من كل عام.

.ويتيح المعرض للمئات من الخريجين الجدد فرصة لاستكشاف الخيارات الوظيفية المتاحة وفرص العمل في كافة المجالات الأكاديمية الممثلة بمجموعة من الشركات والمؤسسات المشاركة في هذا المعرض