معرض جيتكس شوبر

 كشف القائمون على تنظيم معرض "جيتكس شوبر" اليوم عن تذكرة دخول إلى المعرض خاصة بالطلبة تباع بسعر ترويجي.

وقال مركز دبي التجاري العالمي الجهة المنظمة للحدث المرتقب في 27 سبتمبر الجاري إن باستطاعة طلبة المدارس والجامعات الدخول إلى المعرض بسعر 10 دراهم للطالب الواحد بدل السعر العادي البالغ 30 درهما شريطة الحجز المسبق ضمن مجموعة تضم 50 طالبا أو أكثر.

ويشتهر "جيتكس شوبر" وهو أكبر مهرجان للتقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة بالصفقات الحصرية التي يتيحها للمتسوقين من زواره طوال أيامه الثمانية في مركز دبي التجاري العالمي حيث يستمر حتى الرابع من أكتوبر.

ويقد م العارضون المشاركون في الحدث العديد من العروض على ما يزيد عن 35 ألف منتج من أحدث الأجهزة والتقنيات والملحقات التي باتت رائجة الاستخدام في أوساط الطلبة وحتى بين المعلمين في الصفوف الدراسية.

وتضم الصفقات عروضا لمنتجات مجم عة وتخفيضات سعرية حصرية إلى جانب عدد كبير من الجوائز والهدايا التي ت قد م من خلال سحوبات ومسابقات خاصة بالمعرض ما من شأنه إدخال السرور على نفوس الطلبة الزائرين.

وقال تريكسي لوه ميرماند النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي سوف نتيح المجال أمام الطلبة للدخول إلى المعرض لقاء عشرة دراهم كي ن يس ر وصولهم إلى أوسع تشكيلة من التقنيات والإلكترونيات الاستهلاكية الحديثة المتاحة في مكان واحد.

وسيتاح مجال الزيارة أمام الطلبة الذين سيستفيدون من سعر الدخول المخفض إلى "جيتكس شوبر" بين الساعة 11 صباحا و2 بعد الظهر من يوم الأحد إلى الخميس وعلى الإدارات المعنية في المنشآت التعليمية إتمام الحجز قبل الزيارة لمجموعات الطلبة /50 أو أكثر/ عبر التنسيق المسبق مع إدارة المعرض.