معرض ومؤتمر التدريب والتطوير السنوي

أكد الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أهمية تدريب وتطوير الموارد البشرية لرفد الوزارات والمؤسسات الاتحادية بالكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على تحقيق الأهداف المؤسسية والنهوض بالمسؤوليات الملقاة على عاتقها بدقة ومهنية عالية.

وأضاف في كلمة خلال افتتاحه اليوم " معرض ومؤتمر التدريب والتطوير السنوي " الذي تنظمه شركة " تيرابين الشرق الأوسط " ويستمر يومين في مركز دبي التجاري .. أن هذا الأمر من شأنه أن يحقق تطلعات وتوجهات القيادة الرشيدة والمتمثلة في " رؤية الإمارات 2021 " وأجندتها الوطنية.

وأكد الدكتور عبدالرحمن العور أهمية الحدث الذي يشارك فيه المئات من مختصي التدريب والتعلم والموارد البشرية حيث بات أحد أهم المعارض المتخصصة على مستوى المنطقة ويعد منصة مثالية مهمة تجمع تحت مظلتها أبرز العارضين المختصين في مجالات الموارد البشرية وتنمية رأس المال البشري من تدريب وتطوير وتمكين.

وأشار إلى أن المعرض الذي ينظم برعاية الهيئة للسنة الثالثة على التوالي يعد الأكبر من نوعه في المنطقة ويركز على التدريب في مكان العمل ويتناول أحدث الحلول التدريبية التي تركز على تطوير بيئة العمل من خلال الاهتمام بتدريب الموظفين وتطوير قدراتهم ومهاراتهم المهنية والشخصية.